نجم المريخ يقترب من الهلال السوداني

نجم المريخ يقترب من الهلال السوداني
نجم المريخ يقترب من الهلال السوداني
تم نشره منذُ 21 دقائق،بتاريخ: 24-06-2020 م الساعة 02:38:15 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-105730.html في :     بواسطة المصدر :
بات نجم خط وسط المريخ السوداني ولاعب المنتخب السوداني محمد الرشيد، قريباً من الانتقال إلى الغريم التقليدي فريق الهلال، وذلك بعد تلقيه عرضاً مغرياً. وأبدى الرشيد تحفّظه على العرض الذي قدمه له فريق المريخ لتجديد عقده ولم يعط رداً سواء بالرفض أو الموافقة، في الوقت الذي دفع فيه الهلال بعرض مالي ضخم لضم اللاعب إلى صفوفه والذي يساوي ضعف عرض المريخ بحسب صحيفة "قوون السودانية".
ووفقاً لنفس المصدر، فإن الهلال السوداني كثّف من اتصالاته مع اللاعب في الساعات الأخيرة، وذلك لإقناعه بفكرة الانضمام إلى كتيبة سيد "البلد"، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه بعد.
وكان المريخ أعلن رفضه في وقت سابق لمبادرة من أحد أعضاء الشرف بالتكفل بتجديد عقد اللاعب، إذ أكد مجلس إدارة المريخ أنّ أي مفاوضات يجب أن تتم بواسطة مجلس الإدارة.وانتهى عقد الرشيد مع المريخ السوداني في شهر أيار/مايو السابق، وذلك بعد 4 سنوات دافع فيها عن ألوان الفريق الأحمر منذ انضمامه إليه قادماً من فريق الأهلي عطبرة، وقدم خلالها اللاعب مستوى مميزاً وأمسى واحداً من نجوم الزعيم، ما قاده لتمثيل المنتخب السوداني.
ويعتبرالرشيد واحداً من أهم اللاعبين في تشكيلة المريخ السوداني، وهو من بين أولئك الذين يمثلون العمود الفقري بالنسبة للفريق؛ فقد ظل اللاعب يشارك باستمرار، وسيتأثر الفريق في حالة فقدان خدماته إذا انتقل إلى الهلال.

مشاركة الخبر: نجم المريخ يقترب من الهلال السوداني على وسائل التواصل