أجتماع بمحافظة صنعاء يناقش الجوانب المتعلقة باحتياجات أحفاد بلال

أجتماع بمحافظة صنعاء يناقش الجوانب المتعلقة باحتياجات أحفاد بلال
أجتماع بمحافظة صنعاء يناقش الجوانب المتعلقة باحتياجات أحفاد بلال

[24/ يونيو/2020]

صنعاء  - سبأ  :

ناقش اجتماع بصنعاء، اليوم، برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي الجوانب المتعلقة باحتياجات أحفاد بلال في المخيمات استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم نائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة عبد السلام النواب والمدير التنفيذي لمؤسسة الإكرام ماجد الغيلي ومدير العلاقات عابد الغباري وعقال ومشائخ احفاد بلال، احتياجات المخيمات لخزانات مياه والجوانب المتعلقة بعدم تغطية السلال الغذائية لاحتياجات المخيمات.

كما استعرض معاناة أحفاد بلال من الأمراض والأوبئة التي تنتشر في المخيمات والحلول الكفيلة بمعالجة هذا الجانب بالإضافة إلى الصعوبات التي يواجهونها حول ملكية الأرض ومدى أحقيتهم فيها.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الهادي الحرص على الاهتمام بأحفاد بلال وتلمس أحوالهم وتوفير احتياجاتهم بحسب الإمكانات المتاحة ومتابعة تأهيلهم عبر مجالس الهدى تلبية لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ووجه بعمل قائمة بمتطلبات المخيمات ومتابعة المكاتب والجهات ذات العلاقة لتلبية احتياجاتهم، مثمناً مواقف أحفاد بلال المشرفة في الدفاع عن الدين والعرض والسيادة الوطنية.

مشاركة الخبر: أجتماع بمحافظة صنعاء يناقش الجوانب المتعلقة باحتياجات أحفاد بلال على وسائل التواصل