اختتام الورشة التوعوية حول مكافحة الأمراض الفيروسية بمجلس النواب

اختتام الورشة التوعوية حول مكافحة الأمراض الفيروسية بمجلس النواب
اختتام الورشة التوعوية حول مكافحة الأمراض الفيروسية بمجلس النواب

[24/ يونيو/2020]

صنعاء  - سبأ :

اختتمت بمجلس النواب اليوم ورشة العمل التوعوية حول مكافحة الأمراض الفيروسية" كورونا، الانفلونزا"، ضمن مشروع التثقيف الصحي للشباب برعاية رئيس مجلس النواب بالتعاون مع وزارة الصحة ولجنة الصحة ببرلمان شباب اليمن.

هدفت الورشة في يومين إكساب 40 من الكوادر الطبية والصحية والعاملين في القطاع الصحي والمتطوعين والشباب بأمانة العاصمة، معارف حول كيفية مكافحة الفيروسية.

وفي حفل الاختتام أشاد وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي عبدالله أبو حليقة بخبرات المدربين وثراء المعلومات في الورشة .. مثمناً دور وزارة الصحة العامة والسكان رغم شحة الامكانات في ظل استمرار العدوان والحصار.

وقال" لقد تجاوزنا الكثير من الصعوبات بإمكانياتنا المحدودة في مواجهة العدوان وجائحة كورونا، والأمل معقود في هذه الكوكبة من الكادر الطبي والصحي في إيصال الرسالة التوعية والوقاية والعلاج وتشجيع الشباب للانخراط في حملات التوعية وتكثيف الإجراءات الإحترازية للتغلب على جائحة كورونا".

فيما نوه وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الدكتور محمد المنصور بمخرجات الورشة .. متمنيا للمشاركين التوفيق في أداء الرسالة التوعوية وتقديم المشورة لتجاوز وباء كورونا وتحصّين المجتمع بالوعي الصحي.

وتم في ختام الحفل الذي حضره رئيس برلمان الشباب هيثم النمر ورئيسة لجنة الصحة ببرلمان الشباب الدكتورة بشرى النوار والمدربة الدكتورة عزية الكبسي، توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين من المدربين والمتدربين والقائمين على الورشة.

مشاركة الخبر: اختتام الورشة التوعوية حول مكافحة الأمراض الفيروسية بمجلس النواب على وسائل التواصل من نيوز فور مي