السيسي بمرمى نيران المغردين بعد فرض رسوم جديدة في ظل كورونا

السيسي بمرمى نيران المغردين بعد فرض رسوم جديدة في ظل كورونا
السيسي بمرمى نيران المغردين بعد فرض رسوم جديدة في ظل كورونا
تم نشره منذُ 25 دقائق،بتاريخ: 25-06-2020 م الساعة 12:34:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-107408.html في :     بواسطة المصدر : وقع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، من جديد، تحت مرمى نيران المغردين الذين اعتبروه يفرض مزيدا من الأعباء على كاهل المصريين في ظل تفشي جائحة كورونا، بعد توقيعه على فرض رسوم وصفت الأذرع والكتائب الغرض منها بـ"تنمية موارد الدولة"، وترتب عليها رفع أسعار 12 سلعة، وتجاهل النظام لانخفاض تكلفة المحروقات، وزيادته أسعار الكهرباء والمياه.
وغرد شادي شاهين: "‏بمناسبة اقتراب ذكرى الثلاثين من يونيو.. السيسي يقرر اليوم زيادة رسوم كل السلع وزيادة غلاء كل حاجة بيستعملها أي حد في أي مكان في مصر، أكل وشرب وملابس وسجاير ومعسل وحديد تسليح وبنزين وبلا أزرق على دماغه ودماغ بتوع الثلاثين من يونيو. ‎#بالشفا".
وعبر ابراهيم عن سخطه: "‏رسوم وأعباء جديدة يفرضها السيسي على المصريين تحت مسمى تنمية إدارية.. هذا القذر لو شايف ان في بشر في مصر استحالة يفرض عليهم في هذا الوقت بالذات رسوم وارتفاع سعر للكهرباء".ووصفها محمود: "‏سرقات ونهب المواطن المصري علي هيئة رسوم.. في ظل أزمة فيروس كورونا.. قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي يصدق على فرض رسوم جديدة لـ"تنمية الدولة" ..#نكبة_شعب #مرسي_أيقونة_للحرية".
وعن الصب في المصلحة، كتب جابر الشهير بـ"الدقر": "‏عسكر مماليك الجباية.. وهيصب في مصلحتكم بسبب وبدون سبب وبمناسبة وبدون مناسبة".
وعن نظرية "بص العصفورة" كتب عبد الرحمن: "‏السيسي كان واخد حبتين شجاعة وعايز يدخل في ليببا.. أحب أطمنكم لا ده كان عايز يفرض ضرايب جديدة وبس على نظام (بص العصفورة) ..على فكرة البنزين اللي بيرخص في العالم كله واللي أصلا بنتحاسب عليه أغلى من السعر العالمي هيغلي 30 قرش من أول الشهر. #ليبيا_أكبر_من_السيسي".

مشاركة الخبر: السيسي بمرمى نيران المغردين بعد فرض رسوم جديدة في ظل كورونا على وسائل التواصل