نجم يوفنتوس يسخر من إنتر بعد التعثر

نجم يوفنتوس يسخر من إنتر بعد التعثر
نجم يوفنتوس يسخر من إنتر بعد التعثر
تم نشره منذُ 27 دقائق،بتاريخ: 25-06-2020 م الساعة 08:32:47 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-108281.html في :     بواسطة المصدر :

تعرض فريق إنتر ميلان لضربة قوية لفرصه في الاستمرار بسباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي بتعادله (3 – 3) مع فريق ساسولو، واغتنم أحد نجوم يوفنتوس الفرصة للسخرية من فريق المدرب أنطونيو كونتي.
وبمجرد انتهاء اللقاء بتعثر إنتر نشر البرازيلي دوغلاس كوستا جناح اليوفي صورة مثيرة للجدل وهو يحدق للأمام كما لو كان لا يستطيع النظر، واعتبر مشجعون وصحافيون أنه يقلل من شأن إنتر ميلان.
ونقلت صحيفة (توتو سبورت) أبرز التعليقات على الصورة ومنها "هل تنظر إلى ترتيب إنتر في جدول الدوري؟"، إذ يتصدر يوفنتوس منافسات الكالتشيو بفارق 4 نقاط الآن عن لاتسيو و8 نقاط عن إنتر مع تبقي 11 جولة.

ونشر كوستا الصورة في البداية في شكل قصة "ستوري" بتطبيق إنستغرام، لكنه حولها إلى صورة شخصية، مع تعليق يشير إلى التعجب، عقب خسارة المنافس المباشر لاتسيو (3 - 2) من أتلانتا في وقت لاحق من الليلة الماضية.
ويمكن أن يوسع يوفنتوس الفارق إذا تغلب على ليتشي غداً الجمعة، ليقطع خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم التاسع على التوالي ومن ثم التفرغ لمعركته في دوري أبطال أوروبا.

https://www.instagram.com/p/CB1SKExKS8d/ Instagram Post

مشاركة الخبر: نجم يوفنتوس يسخر من إنتر بعد التعثر على وسائل التواصل