اللاعب ذو الأغلى صفقة في تاريخ توتنهام يرفض العمل مع مورينيو مجدداً

اللاعب ذو الأغلى صفقة في تاريخ توتنهام يرفض العمل مع مورينيو مجدداً
اللاعب ذو الأغلى صفقة في تاريخ توتنهام يرفض العمل مع مورينيو مجدداً
تم نشره منذُ 27 دقائق،بتاريخ: 25-06-2020 م الساعة 08:32:47 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-108280.html في :     بواسطة المصدر :

عاد نادي توتنهام هوتسبيرز لسكة الانتصارات في الدوري الإنكليزي الممتاز بتحقيق فوز صعب ضد جاره ويستهام (2-0)، لكن ذلك لم يمنع من تدهور العلاقة بين المدير الفني جوزيه مورينيو والفرنسي تانغي ندومبيلي، الذي يعد أغلى صفقة في تاريخ "السبيرز".

ووفقاً لبرنامج (تيلي فوت) بقناة (تي. آف. 1) الفرنسية، فإن ندومبيلي أخبر مورينيو أنه لا يريد العمل مُجدداً تحت إشرافه، وهو صراع جديد يعيشه "سبيشل وان" مع نجومه، مثلما كان الحال في الفرق السابقة التي دربها.

وأكد المصدر ذاته أن أهم لاعبي توتنهام حاولوا التدخل من أجل إقناع مورينيو بالاعتماد على لاعب ليون السابق في تشكيلته، نظراً إلى جديته والقدرات المميزة التي أظهرها في التدريبات، لكن ذلك لم يفض إلى أي نتيجة ولم يغير شيئاً في قناعات المدرب البرتغالي.

وكان مورينيو قد أدلى بتصريح مثير عن ندومبيلي بعد مباراة بيرنلي في مسابقة الكأس شهر مارس/ آذار الماضي، حيث قال: "ندومبيلي؟ أنا متأكد أنه يمكن أن يثير إعجاب الناس على يوتيوب، لكن عندما تشاهده ليس هناك ما يكفي لتبرير سعر ضمه".

ثم عاد مورينيو وتحدث عن قضية ندومبيلي في المؤتمر الصحافي الذي أعقب لقاء ويستهام يوم الثلاثاء، فقال: "لا يوجد أي شيء من الذي تتحدثون عنه، أنا أعمل على وضع أفضل الخيارات لفريقي، لهذا لا يمكنني أن أدخل المباراة بـ12 أو 13 لاعباً، ومنه أعتذر للاعبين الذين لا يمكنني الاعتماد عليهم".

من جانب آخر، كشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن ندومبيلي قرر مغادرة توتنهام هذا الصيف رغم أن عقده يمتد لغاية 2025، حيث يحظى باهتمام أندية باريس سان جيرمان، وبرشلونة وكذلك بايرن ميونخ.

 

مشاركة الخبر: اللاعب ذو الأغلى صفقة في تاريخ توتنهام يرفض العمل مع مورينيو مجدداً على وسائل التواصل من نيوز فور مي