كلوب يذرف الدموع على الهواء مباشرة: لا أجد الكلمات للتعبير

كلوب يذرف الدموع على الهواء مباشرة: لا أجد الكلمات للتعبير
كلوب يذرف الدموع على الهواء مباشرة: لا أجد الكلمات للتعبير
تم نشره منذُ 42 دقائق،بتاريخ: 26-06-2020 م الساعة 01:17:30 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-108721.html في :     بواسطة المصدر :

لم يتمالك يورغن كلوب مدرب ليفربول دموعه بعد تتويج فريقه رسمياً بلقب الدوري الانكليزي الممتاز "البريميرليغ" لأول مرة منذ 30 عاماً، مستغلاً خسارة مانشستر سيتي أمام تشلسي الخميس.
وظهر المدرب الألماني في حوار عبر الفيديو بمحطة (سكاي سبورتس) بمجرد فوز تشلسي 2-1، وهي النتيجة المطلوبة للريدز للتتويج حسابياً قبل مواجهة سيتي في الجولة المقبلة.
وعن شعوره عقب التتويج قال كلوب وهو يغالب دموعه "لا أجد الكلمات للتعبير، هذا أمر لا يصدق، أكبر بكثير مما تخيلت، انتظرنا 30 عاماً لتحقيق هذا الإنجاز".

وأضاف كلوب الذي ارتدى قميص ليفربول في المقابلة "لم أكن أعرف أن الشعور سيكون طاغياً هكذا، هذا إنجاز هائل للاعبين وما فعلوه في آخر عامين أو ثلاثة كان استثنائياً وأنا سعيد بتدريبهم".
واعترف بأنه شعر بالراحة أخيراً بعد الشكوك خلال ثلاثة أشهر من التوقف حول استكمال الموسم بسبب جائحة كورونا. كما طالب الجماهير بالاكتفاء بالاحتفال بالمنازل وتجنب الخروج حالياً بسبب مخاوف العدوى.

class="d-none">مشاركة الخبر: كلوب يذرف الدموع على الهواء مباشرة: لا أجد الكلمات للتعبير على وسائل التواصل من نيوز فور مي