بيكسبوا مزيكا.. مطعم بيتزا إيطالى يستبدل نقود الزبائن بالأسطوانات الموسيقية

بيكسبوا مزيكا.. مطعم بيتزا إيطالى يستبدل نقود الزبائن بالأسطوانات الموسيقية
بيكسبوا مزيكا.. مطعم بيتزا إيطالى يستبدل نقود الزبائن بالأسطوانات الموسيقية

يمكنك لأى شخص فى العالم دخول أكبر مطاعم العالم لتناول الوجبة المفضلة لديه، بشرط امتلاك المقابل المادى للوجبة، لأن العملات النقدية هى مفتاح الحصول على المتطلبات، لكن أن تدخل مطعما وتحصل على الطعام مقابل تقديم أسطوانات موسيقية فهذه الطريقة غريبة، وهذا ما فعله مطعم إيطالى مع زبائنه وهى "الطعام مقابل ما لديك من أسطوانات موسيقية".

مطعم يستبدل النقود بالأسطوانات الموسيقية#إيطاليا #روسيا #روسيا_اليوم pic.twitter.com/I40RJkiV77

— RTARABIC (@RTarabic) June 24, 2020

وتعد تجربة استخدام الأسطوانات الموسيقية للدفع بدلا من النقود فى مطعم إيطالى، تجربة فريدة يقدمها مطعم بيتزا إيطالى لزبائنه، ويتم تقييم الأسطوانة عن طرق موقع يسمى Discogs، وتؤخذ حالة الاسطوانة بين الاعتبار، وإذا تبين أن قيمة الاسطوانة توافق تكلفة العشاء يحصل الزبون على قسيمة لاستخدامها في زيارته القادمة.


الزبائن يتناول الطعام على نغمات الموسيقى


زبائن المطعم

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للزبائن وهم يرتادون مطعم البيتزا ويجلسون على موائد الطعام بأعداد كبيرة وفى أيدهم ما يمتلكونه من أسطوانات، بينما يقوم القائمون على المطعم الإيطالى بتجربة الأسطوانات ومدى جودتها وتقييمها ماليا لاعتبارها المقابل المادى مقابل الطعام.


القائمون على المطعم يجربون الاسطوانات

وبدأت إيطاليا مراحل متقدمة من التعايش مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعدما خففت السلطات من القيود المفروضة للحد من نمو الفيروس التاجى، لتعود الحياة من جديد للمدن الإيطالية التى تحولت خلال الأشهر الماضية مثل مدن الأشباح فى أفلام هوليوود، لكن عودة الحياة إلى شوارع إيطاليا كانت بشروط الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى حتى لا تتعرض البلاد إلى انتكاسة تتكرر معها كارثة الأعداد الضخمة التى شهدتها من إصابات وقتلى المرض الفتاك.

والملاحظ مع عودة الحياة فى إيطاليا والعديد من دول العالم، أن حياة ما قبل كورونا لم تعد مرة أخرى كما هى، حيث طرأت تغيرات كثيرة فيما يتعلق بالتسوق والمطاعم وغيرها من الأمور، وفى هذا الصدد، أشارت صحيفة " كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية، إلى أن أحد المطاعم الإيطالية لجأ لطريقة مبتكرة فى تقديم قوائم طعامه تجنب زبائنه خطر العدوى بالفيروس التاجى، ويتمثل هذا الابتكار فى تقديم ما يسمى بـ"قوائم الطعام الإلكترونية".

class="d-none">مشاركة الخبر: بيكسبوا مزيكا.. مطعم بيتزا إيطالى يستبدل نقود الزبائن بالأسطوانات الموسيقية على وسائل التواصل