هام.. مصدر رئاسي : الترتيب للاجتماع مع الرئيس هادي قائم

هام.. مصدر رئاسي : الترتيب للاجتماع مع الرئيس هادي قائم
هام.. مصدر رئاسي : الترتيب للاجتماع مع الرئيس هادي قائم
تم نشره منذُ 55 دقائق،بتاريخ: 26-06-2020 م الساعة 01:04:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-109220.html في :     بواسطة المصدر : عدن نيوز - متابعات خاصة:

كشفت مصادر مطلعة عن الترتيبات الجارية لعقد لقاء يجمع رئيس الجمهورية وهيئة مستشاريه ورؤساء القتكل البرلمانية والقياجات الحزبية في العاصمة السعودية الرياض.

ونقل الصحفي اليمني عبدالرقيب الهدياني  عن مصادر وصفها بـ “الخاصة” من الرياض قولها أن الترتيب للاجتماع مع الرئيس هادي قائم” مضيفاً في تغريدة رصدها محرر طعدن نيوز” ان الاجتماع قد “ينعقد غدا أو بعد غد بالكثير”.

وكانت صحيفة عكاظ السعودية قالت في وقت سابق أن مصدرا رفيعا في الهيئة الاستشارية لرئيس الجمهورية رجح عقد الاجتماع بين الرئيس عبدربه منصور هادي والهيئة الاستشارية والهيئة البرلمانية الليلة في الرياض.

وواضافت الصحيفة نقلاً عن مصدرها: «تلقينا دعوة وأبلغنا قبل دقائق أن الاجتماع سيعقد مساء الليلة (الخميس) في الرياض»، مبينا أن الاجتماع مع الرئيس عبدربه منصور هادي يمهد لعدد من الاجتماعات واللقاءات التي ستعقد بين القيادات اليمنية وعدد من سفراء دول المنطقة والدول الراعية للعملية السياسية وتحالف دعم الشرعية، في إطار الترتيبات للمرحلة القادمة ومناقشة آلية تنفيذ اتفاق الرياض بكامل بنوده وفقا للتسلسل الزمني.

وكان وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني أكد أمس أن الرئيس عبدربه منصور هادي سيُطلع مستشاريه والهيئة البرلمانية على مجمل الأحداث طوال الفترة الماضية.

مشاركة الخبر: هام.. مصدر رئاسي : الترتيب للاجتماع مع الرئيس هادي قائم على وسائل التواصل