كوليبالي يختار عملاق البريمييرليغ كمحطة جديدة بعد نابولي

كوليبالي يختار عملاق البريمييرليغ كمحطة جديدة بعد نابولي
كوليبالي يختار عملاق البريمييرليغ كمحطة جديدة بعد نابولي
تم نشره منذُ 58 دقائق،بتاريخ: 27-06-2020 م الساعة 02:01:24 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-110906.html في :     بواسطة المصدر : تتواصل الأنباء التي تشير إلى قرب انتقال نجم فريق نابولي، المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي لخوض تجربة جديدة، بعد سنوات من التألق برفقة فريق الجنوب الإيطالي.

وحسب تقرير لصحيفة "إلموندو" الإسبانية، بات فريق مانشستر سيتي الإنكليزي قريباً من ضمّ اللاعب بصفقة تقدَّر قيمتها 72.5 مليون جنيه إسترليني، من أجل تعزيز صفوف الفريق الذي فقد لقب الدوري لمصلحة الغريم ليفربول.

وكشف التقرير عن أن اللاعب وافق على التوقيع لـ"السيتيزن"، وأن العامل الرئيسي في قبول السنغالي الدولي لعرض النادي الإنكليزي، رغبته في اللعب تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا، الذي كان له دور في تطوير بعض من أفضل مدافعي العالم خلال مسيرته، من أمثال جيرارد بيكيه وفينسنت كومباني وجيروم بواتينغ وإيميرك لابورت.

وكان رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، قد وضع رقماً تعجيزياً للعديد من الأندية المنافسة على ضم كوليبالي، بعدما طالب بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عنه.

وكشف دي لورينتيس في تصريحات سابقة لصحيفة (كورييري ديللو سبورت): "إذا قدم السيتي أو اليونايتد أو باريس سان جيرمان مبلغ 100 مليون يورو، فسأفكر في بيع كوليبالي، ومن المحتمل أن يغادر إذا كانت رغبته في ذلك، لكن أنا لا أفكر حتى في عرض بقيمة 60 مليون".

وارتبطت أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ونيوكاسل وليفربول بضم اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً في الأسابيع الأخيرة، على الرغم من أن هذه الأندية بدأت بالتحرك الآن تجاه أهداف أخرى.

مشاركة الخبر: كوليبالي يختار عملاق البريمييرليغ كمحطة جديدة بعد نابولي على وسائل التواصل