بعد إخراجها من قبرها.. الطبيب الشرعي يحسم الجدل في قضية مقتل طفلة يمنية رضيعة

بعد إخراجها من قبرها.. الطبيب الشرعي يحسم الجدل في قضية مقتل طفلة يمنية رضيعة
بعد إخراجها من قبرها.. الطبيب الشرعي يحسم الجدل في قضية مقتل طفلة يمنية رضيعة
تم نشره منذُ 5 دقائق،بتاريخ: 27-06-2020 م الساعة 04:54:56 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-111086.html في :     بواسطة المصدر :

قالت مصادر محلية بمحافظة إب، اليوم السبت، أن تقرير الطبيب الشرعي حسم الجدل حول قضية مقتل الطفلة سبأ صلاح الشعري، إثر إخراجها من قبرها بعد مرور عدة أيام على دفنها.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن التقرير جاء مطابقا مع التقرير الاولي للمعمل و الأدلة الجنائية؛ و أكد بأن الطفلة الضحية تعرضت للضرب والتعذيب والخنق حتى توفيت.
ودعت المصادر إلى سرعة تنفيذ القصاص العاجل بحق القاتلة خالتها زوجة ابيها؛ التي اعترفت مرة أخرى بارتكاب الجريمة، بعد مواجهتها بتقرير الطب الشرعي ليتم إيداعها سجن النساء تمهيدا لإحالتها للقضاء.
وأشارت المصادر الى أن شقيق "سبأ" ويدعى محمد (4 أعوام) يخضع للعلاج في أحد المستشفيات بعد أن تعرض هو الآخر للتعذيب على يد زوجة والده.
وكانت النيابة العامة بالمحافظة، الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، أمرت بإخراج الطفلة الرضيعة"سبأ" من قبرها، بعد أيام من دفنها، تمهيدا لعرضها على طبيب شرعي.
وقالت المصادر أن فريق من البحث الجنائي وأبناء قرية رحبان الحرث، التابعة لمديرية بعدان، قاموا مطلع الأسبوع الجاري بنبش القبر الخاص بالطفله سبأ صلاح الشعري، التي تبلغ من العمر عامين وثمانية أشهر، وإخراجها وعرضها على الطبيب الشرعي.
وبينت المصادر أن خالتها بعد اعترافها بجريمتها وقيامها بخنق الطفله سبأ وشهادة الطفل محمد أخو سبأ والذي يبلغ من العمر أربعة أعوام، بأن خالته قامت بخنق أخته حتى الموت وقامت بخنقه هو الأخر؛ أنكرت جريمتها، بزعم أن أعترافها كان تحت التهديد والتعذيب.
وقبل أيام، أقدمت خالة سبأ التي تبلغ من العمر 23 عاماً، على ضرب طفلي زوجها، ما أدى إلى وفاة أحدهما وإصابة الآخر.
وتحولت قضية الطفلة سبأ، إلى قضية رأي عام، ولاقت تضامنا كبير ومطالبات عاجلة بالقصاص.

مشاركة الخبر: بعد إخراجها من قبرها.. الطبيب الشرعي يحسم الجدل في قضية مقتل طفلة يمنية رضيعة على وسائل التواصل من نيوز فور مي