إتلاف مواد مخدرة في الحديدة

إتلاف مواد مخدرة في الحديدة
إتلاف مواد مخدرة في الحديدة

[27/ يونيو/2020]

الحديدة - سبأ :

أتلفت النيابة الجزائية المتخصصة وإدارتا البحث الجنائي وأمن محافظة الحديدة اليوم ألفي كيلو وثمانية جرامات من مادة الحشيش الراتنج المخدرة وألف و450 من حبوب الكبتاجون.

وخلال الإتلاف شدد القائم بأعمال محافظ المحافظة محمد عياش قحيم على ضرورة تكاتف جهود الأجهزة الأمنية والقضائية والجهات ذات العلاقة وتكاملها لمكافحة المخدرات والقضاء على تهريبها عبر المنافذ لما لها من انعكاسات خطيرة على صحة وسلامة المجتمع.

وأشاد بجهود رجال الأمن والقضاء في التصدي للمخدرات ومنع تهريبها واتخاذ الإجراءات القانونية بحق من يقوم بعملية الترويج والتهريب وفرض العقوبات الرادعة بحقهم.

وكان مصدر قضائي أوضح أن المخدرات، ضبطت في عدد من المديريات ضمن جهود الجهات الأمنية بالمحافظة لمكافحة المخدرات وغيرها من الممنوعات وتم البت فيها من خلال 44 قضية لدى المحكمة الجزائية المتخصصة.

حضر الإتلاف رئيس النيابة الجزائية القاضي وضاح سلطان القرشي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي ومدير إدارة مكافحة المخدرات بالبحث الجنائي الملازم حسين الأهدل وعدد من المسئولين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

مشاركة الخبر: إتلاف مواد مخدرة في الحديدة على وسائل التواصل