تفقد سير أعمال تنفيذ الخرسانة المسلحة بمشروع نفق دار الرئاسة

تفقد سير أعمال تنفيذ الخرسانة المسلحة بمشروع نفق دار الرئاسة
تفقد سير أعمال تنفيذ الخرسانة المسلحة بمشروع نفق دار الرئاسة

[27/ يونيو/2020]

صنعاء - سبأ :

أطلع وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي اليوم على سير تنفيذ أعمال الخرسانة المسلحة لمشروع ضفاف نفق وجسر دار الرئاسة بمديرية السبعين.

واستمع الوكيل الحوثي من مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع الأمانة المهندس عبدالله الرعيني إلى شرح عن المشروع الذي تنفذه المؤسسة على مساحة ثلاثة آلاف و200 متر مربع ,وبتكلفة تبلغ 99 مليون ريال بتمويل صندوق صيانة الطرق وإشراف الصندوق وقطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة.

وأكد الوكيل الحوثي على أهمية تنفيذ المشروع المتمثل في اعمال الجسر السطحي والخرسانة المسلحة لضفاف جسر ونفق دار الرئاسة وفق المواصفات المعتمدة ومعالجة الاختلالات القائمة فيه من حيث تصريف المياه الراكدة وإصلاح الحفر والمطبات العشوائية وبما يمثله من أهمية كبيرة في تنظيم الحركة المرورية وتخفيف الازدحام امتداداً من جولة المصباحي وشارع الستين وحتى جولة المرور.

وأشار الوكيل الحوثي على حرص قيادة أمانة العاصمة لتأهيل وترميم الشوارع والطرقات الرئيسية والفرعية والثانوية والبنية التحتية بالأمانة والتي تعرضت لأضرار جراء العدوان وكذلك اضرار سيول الأمطار في كافة الأحياء والمناطق بعموم المديريات.

ولفت إلى أنه تم اجراء كثير من التعديلات ودراسة للأعمال المساحية السابقة للمشروع لضمان تصريف المياه والترسبات واستحداث مناهل كبيرة تستوعب المياه الفائضة يتم استيعابها خلال أعمال التنفيذ الحالية.

رافقه خلال الزيارة مستشار أمانة العاصمة علي الأسدي ومدير الاشراف لمشاريع السلطة المحلية بقطاع الأشغال المهندس معين المومري .

مشاركة الخبر: تفقد سير أعمال تنفيذ الخرسانة المسلحة بمشروع نفق دار الرئاسة على وسائل التواصل