تدشين حملة النظافة والتشجير في مديرية السبعين بأمانة العاصمة

تدشين حملة النظافة والتشجير في مديرية السبعين بأمانة العاصمة
تدشين حملة النظافة والتشجير في مديرية السبعين بأمانة العاصمة

[27/ يونيو/2020]

صنعاء  - سبأ :

دُشنت اليوم بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم حملة النظافة والتشجير في عدد من شوارع وأحياء المديرية.

وخلال التدشين اطلع وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع عبدالكريم الحوثي ومدير المديرية محمد الوشلي ومستشار الأمانة علي الأسدي على أعمال النظافة وتشجير الشوارع والأرصفة والجزر الوسطية والجانبية في أحياء الشارع الرئيسي 45 والخمسين ومنطقة الرئاسة .

كما اطلعوا على أعمال إعادة التأهيل والتشجير في مثلثي جولة المصباحي التي ينفذها مكتب الزراعة والري بالأمانة، واستمعوا من مدير عام مكتب الزراعة إبراهيم شرف الدين إلى شرح عن الأعمال التي نفذت ضمن مشاريع إعادة التأهيل والتشجير لعدد من المثلثات بالأمانة وعمل السياج لها لحمايتها والحفاظ على منظرها الجمالي.

وأشاد الوكيل الحوثي بجهود قيادة المديرية ودورها في متابعة أعمال النظافة والتشجير للأحياء المحددة أن تكون نموذجية لأعمال النظافة.. لافتاً إلى أهمية تعميم التجربة على جميع الشوارع والمناطق في جميع مديريات الأمانة.

من جانبه أكد مدير المديرية أن حملة التشجير والنظافة تتم بدعم مجتمعي ومبادرة من أصحاب المشاتل الزراعية بالأمانة للإسهام في رفع مستوى الوعي بأهمية النظافة والاهتمام بالمسطحات الخضراء والحفاظ عليها من العبث بما يسهم في إظهار العاصمة بمظهرها الحضاري والجمالي.

حضر التدشين مدير الاشراف لمشاريع السلطة المحلية بقطاع الأشغال المهندس معين المومري ، وعدد من المعنيين.

مشاركة الخبر: تدشين حملة النظافة والتشجير في مديرية السبعين بأمانة العاصمة على وسائل التواصل