ميسي المخادع يبتكر طريقة جديدة للضربات الحرة.. شاهد الدهاء

ميسي المخادع يبتكر طريقة جديدة للضربات الحرة.. شاهد الدهاء
ميسي المخادع يبتكر طريقة جديدة للضربات الحرة.. شاهد الدهاء
تم نشره منذُ 55 دقائق،بتاريخ: 27-06-2020 م الساعة 07:04:42 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-111403.html في :     بواسطة المصدر :

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الجميع، بعد أن خدع لاعبي سيلتا فيغو وأهدى زميله لويس سواريز تمريرة سحرية انتهت بهدف في المباراة التي لعبت مساء اليوم السبت على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الأسبوع (31) في الدوري الإسباني لكرة القدم.
واحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة لصالح نادي برشلونة، على مشارف منطقة جزاء أصحاب الأرض، لينبري لتنفيذها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تعوّد على تنفيذ الركلات بطريقة رائعة في شباك خصومه، لكن قائد البارسا كان له رأي آخر.
وتمركز بعض لاعبي سيلتا فيغو بالحائط الدفاعي، فيما قام البعض بمراقبة بقية منافسيهم في منطقة الجزاء، لكن ميسي قرر خداع الفريق المُضيف، بعد أن قام بتمرير كرة سحرية إلى زميله لويس سواريز، الموجود في مكان جيد أمام مرمى الحارس روبن بلانكو.


ولم يُهدر لويس سواريز الفرصة نهائياً، بعد التمريرة المتقنة من زميله ميسي، ليضعها برأسه بشباك الحارس روبن بلانكو في الدقيقة (20) من عمر الشوط الأول، ليظهر جيداً أن قائد برشلونة وزميله المهاجم قاما بتنفيذ خطتهما بنجاح كبير، نتيجة الاحتفال الذي قاما به، بعد التقدم بنتيجة المباراة.

مشاركة الخبر: ميسي المخادع يبتكر طريقة جديدة للضربات الحرة.. شاهد الدهاء على وسائل التواصل