محافظ حجة يتفقد أعمال الصيانة للطرق المتضررة

محافظ حجة يتفقد أعمال الصيانة للطرق المتضررة
محافظ حجة يتفقد أعمال الصيانة للطرق المتضررة

[28/ يونيو/2020]

حجة - سبأ:

تفقد محافظ حجة هلال الصوفي اليوم أعمال الصيانة الروتينية لعدد من الطرق المتضررة جراء الانهيارات الصخرية الناجمة عن سيول الأمطار.

وأطلع المحافظ الصوفي على سير العمل في صيانة "طريق حجة - مبين-المحابشة- الظفير - عين علي "وإعادة فتح عبارات المياه ، وطريق حجة الشراقي - مسور بيت عذاقة ورفع مخلفات السيول منها.

واستمع من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس ياسر القيلي ومدير مركز صيانة الطرق المهندس محمد حاجب إلى شرح عن مستوى الإنجاز في رفع الاتربة ورفع مخلفات الانهيارات الصخرية وتنظيف العبارات ومصارف المياه وإعادة صيانة الطرق المتضررة.

ونوه المحافظ بدور صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة لصيانة الطرق والجسور في تنفيذ الأعمال الإنشائية رغم تحديات الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الوطن

وأكد على أهمية مشاريع صيانة الطرق لتأمين حركة السير والحفاظ على الأرواح من الحوادث المرورية..لافتا إلى ضرورة أن تشمل أعمال الصيانة كافة الطرق المتضررة وإعادة تأهيلها.

وأعرب محافظ حجة عن الشكر لاهتمام وزارة الأشغال بشبكة الطرق والجسور بالمحافظة.. مؤكدا حرص قيادة المحافظة تقديم كافة التسهيلات والدعم لإنجاح هذه الجهود لما تعكسه من صور وملامح الصمود في وجه العدوان.

مشاركة الخبر: محافظ حجة يتفقد أعمال الصيانة للطرق المتضررة على وسائل التواصل