القومى لثقافة الطفل يحتفل بثورة 30 يونيو على اليوتيوب.. اليوم

القومى لثقافة الطفل يحتفل بثورة 30 يونيو على اليوتيوب.. اليوم
القومى لثقافة الطفل يحتفل بثورة 30 يونيو على اليوتيوب.. اليوم

يحتفل المركز القومى لثقافة الطفل، التابع للمجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي اليوم الثلاثاء بثورة 30 يونيو الجارى، على قناة المركز على اليوتيوب من الساعة 3 عصًراً ولمدة ثلاث ساعات، وذلك ضمن مبادرة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة "خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك"، وذلك من أجل التصدى لفيرس كورونا المستجد.

 وقال الكاتب محمد ناصف،  إن القناة ستعرض قصة "ثورة التغيير" ضمن سلسلة "حكايات جدو" رؤية وحكي وإخراج الفنان تامر سعدان، بالإضافة إلى فيلم عن "الشهداء" ضمن برنامج "إبداعات الصغار" تقديم الطفل عبد الرحمن محمد ماهر، وتنفيذ ولاء محمد محمود.

كما تعرض القناة أغنية "مصر تستحق"  إنتاج المركز القومى لثقافة الطفل، كلمات خالد تاج الدين، ألحان وتوزيع الموسيقار وائل عوض، من غناء فريق كورال أطفال الحديقة الثقافية "سلام".

جدير بالذكر، أن تحتوى بوابة الثقافة كنزا ثقافيا نادرًا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا علي تيسير الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها في مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم علي خدماتهم الكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.

class="d-none">مشاركة الخبر: القومى لثقافة الطفل يحتفل بثورة 30 يونيو على اليوتيوب.. اليوم على وسائل التواصل من نيوز فور مي