نائب الرئيس يشيد بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في جبهات تعز

نائب الرئيس يشيد بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في جبهات تعز
نائب الرئيس يشيد بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في جبهات تعز
تم نشره منذُ 38 دقائق،بتاريخ: 01-07-2020 م الساعة 09:21:50 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-118916.html في :     بواسطة المصدر :

سبتمبر نت

أشاد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الركن علي محسن صالح، بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف جبهات محافظة تعز.

جاء ذلك خلال اتصالاً هاتفياً أجراه نائب رئيس الجمهورية، بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان للاطلاع على المستجدات الميدانية وبطولات الجيش والأوضاع في المحافظة.

وتطرق الاتصال الهاتفي إلى جهود البناء والتنمية وتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحررة علاوة على الاطمئنان على الوضع الصحي الحالي إزاء وجود حالات مصابة بفايروس كورونا (كوفيد 19).

وأشاد نائب الرئيس بصمود أبناء تعز في مواجهة الصلف الحوثي المدعوم من إيران، مؤكداً حرص القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على استكمال التحرير وتلبية متطلبات المواطنين.

وحث نائب الرئيس على تضافر الجهود ووحدة الصف إلى جانب الشرعية وقوات الجيش الوطني بما من شأنه هزيمة الميليشيات الحوثية والحفاظ على مكانة تعز التاريخية كحاضنة للفكر والثقافة والسلام.

من جانبه عبر محافظ المحافظة عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية منوهاً إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة.

مشاركة الخبر: نائب الرئيس يشيد بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في جبهات تعز على وسائل التواصل