كتاب جديد يزعم .. كيت ميدلتون حذرت هارى من الاندفاع فى زواجه من ميجان ماركل

كتاب جديد يزعم .. كيت ميدلتون حذرت هارى من الاندفاع فى زواجه من ميجان ماركل
كتاب جديد يزعم .. كيت ميدلتون حذرت هارى من الاندفاع فى زواجه من ميجان ماركل

زعم كتاب "الملكيين فى حرب"، أن العائلة المالكة البريطانية كانت قلقة للغاية من اندفاع الأمير هاري للزواج من ميجان ماركل، وزعم الكتاب أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج أخذته جانبًا لتحذيره.

في كتاب Royal At War، ادعى الصحفيان الاستقصائيان ديلان هاورد، وأندى تيلت،  أن كيت ميدلتون حثت الأمير هارى على أخذ الأمور ببطء، لأن الأمر سيستغرق "الوقت والرعاية والاهتمام" لميجان ماركل للاندماج مع العائلة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويتمتع الأمير هارى دوق ساسكس، 35 عامًا، بعلاقة وثيقة مع كيت ميدلتون التي أشار إليها سابقا بأنها "الأخت الكبرى التي لم أكن أملكها أبدًا ".


كيت وميجان وهارى ووليام


هارى وكيت

ومع ذلك، لا تزال علاقة هارى مع كيت وشقيقه وليام مكسورة، خاصة بعد انتقاله إلى لوس أنجلوس مع زوجته ميجان وابنهما، أرشي، وسط نزاع مع شقيقه وشائعات بأن كيت وميجان بينهما خلاف حاد.

وسردت صحيفة ديلى ميل البريطانية عن الادعاءات الصادمة الواردة في الكتاب، بما في ذلك التقارير التي تفيد بأن جزءًا من سبب الخلاف بين الإخوة كان إنفاق هاري الفخم في أعقاب حفل زفافه.


هارى وميجان وكيت ووليام

وبحسب ما ورد قام هارى بإنفاق أكثر من 6000 جنيه إسترليني في غضون أشهر للعلاج بالوخز بالإبر " كجزء من حملة صحية" واستمتع هارى مع دوقة ساسكس في هيكفيلد بليس، "سبا" فاخر في هامبشاير، و يقال أن الإقامة لمدة ثلاث ليال تكلف ما يصل إلى 33 ألف جنيه إسترليني.

class="d-none">مشاركة الخبر: كتاب جديد يزعم .. كيت ميدلتون حذرت هارى من الاندفاع فى زواجه من ميجان ماركل على وسائل التواصل