صدر حديثًا.. الطبعة الثانية من قصص الأنبياء فى ضوء الكتاب والسنة

صدر حديثًا.. الطبعة الثانية من قصص الأنبياء فى ضوء الكتاب والسنة
صدر حديثًا.. الطبعة الثانية من قصص الأنبياء فى ضوء الكتاب والسنة

صدرت حديثا عن دار الحكمة للنشر والتوزيع، الطبعة الثانية من كتاب "قصص الانبياء" للباحثة الإسلامية أميمة عبدالفتاح،  حيث صدرت طبعته الأولى عام 2018، وهذا الكتاب يتناول قصص الأنبياء من الكتاب و السنة فى أسلوب مبسط موثق توثيق دقيق.

لقد صدرت الطبعة الأولى لكتاب قصص الأنبياء فى ضوء القرآن والسنة فى ٢٠١٨م، وتم عرضه فى معرض الكتاب فى دورات ثلاث، وهذا الكتاب يتناول قصص الأنبياء فى أسلوب مبسط موثق توثيقا دقيقا، مصرح به من مجمع البحوث الإسلامية.

كما يتناول الكتاب من خلال مؤلفته عرض القصص بأسلوب تأريخى متنزه عن الأحاديث الضعيفة، من قصة سيدنا آدم إلى عيسى عليهم جميعا الصلاة والسلام وأنهم جميعا من مشكاة واحدة طاهرة، وكان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هو الحاضر معنا فى كل القصص، .ويدعوا الكتاب فى تناوله للقصص الحث للتأمل والتدبر فى كتاب الله القرآن الكريم.

لقد تناول الكتاب قصص خمس وعشرون نبيا ماعدا قصة سيدنا محمد، ومن خلال ذلك التناول كانت هناك قصص تخدم السياق، قد ذكرت فى القرآن الكريم مثل لقمان الحكيم وقصة طالوت وجالوت على سبيل المثال، وقد تناول الكتاب قصة سيدنا موسى عليه السلام تناول متكامل، ومن مميزات الكتاب الاستعانة بإحدى وثمانية عشر مرجعا .

class="d-none">مشاركة الخبر: صدر حديثًا.. الطبعة الثانية من قصص الأنبياء فى ضوء الكتاب والسنة على وسائل التواصل من نيوز فور مي