الاحتلال يكشف عن مهام وحدة "9900" الجديدة بالجيش

الاحتلال يكشف عن مهام وحدة "9900" الجديدة بالجيش
الاحتلال يكشف عن مهام وحدة "9900" الجديدة بالجيش
تم نشره منذُ 38 دقائق،بتاريخ: 03-07-2020 م الساعة 12:22:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-121475.html في :     بواسطة المصدر : >كشفت هيئة البث الإسرائيلية "مكان"، تفاصيل عن وحدة عسكرية جديدة بجيش الاحتلال، ستعمل تحت اسم "9900" في هيئة الاستخبارات العامة.


وستنفذ الوحدة الاستخباراتية الجديدة مهام نوعية في جبهات مختلفة، معتمدة على تكنولوجيا الذكاء الصناعي، من أجل تحليل ودمج المعلومات خلال الحرب، وفق "مكان".


وأشارت الهيئة الإسرائيلية إلى أن هذه الوحدة ستوفر للقوات المقاتلة صورة استخباراتية ومرئية لساحة القتال، تتلقاها عن طريق الحواسب، لافتة إلى أنها ستجمع معلوماتها من مصادر متنوعة، مثل الأقمار الصناعية والطائرات المسيرة وأجهزة الاستشعار.

 

اقرأ أيضا: أجهزة الاحتلال تختلف حول مستقبل العلاقة مع الفلسطينيين


وأضافت أن هذه الوحدة الاستخباراتية ستعتمد أيضا على مصادر إنسانية، لرسم صورة شاملة وموحدة، ومن ثم نقلها إلى القوات المقاتلة على الأرض، مؤكدة أن هذه المهمة ستتيح للوحدات المقاتلة إمكانية مواجهة التحديات في ساحة القتال الجديدة، وتخطيط المناورة البرية بواسطة جهاز يحاكي ساحة القتال.


ولفتت الهيئة الإسرائيلية إلى أن هذه الوحدة تأتي في إطار الخطة الخماسية الجديدة للجيش، وتقرر أن يترأس قائد هذه الوحدة هيئة قتالية خاصة تجمع بين المستويين الاستخباراتي والقتالي.

 

مشاركة الخبر: الاحتلال يكشف عن مهام وحدة "9900" الجديدة بالجيش على وسائل التواصل