مناقشة تطبيع الأوضاع بمديريتي ماهلية والعبدية بمأرب

مناقشة تطبيع الأوضاع بمديريتي ماهلية والعبدية بمأرب
مناقشة تطبيع الأوضاع بمديريتي ماهلية والعبدية بمأرب

[05/ يوليو/2020]

مأرب- سبأ:

ناقش اجتماع اليوم برئاسة محافظ مأرب علي محمد طعيمان، خطوات تطبيع الأوضاع وتوفير الإحتياجات الطارئة في المناطق المحررة بمديريتي ماهلية والعبدية.

وفي الإجتماع الذي ضم مشرف المحافظة عبدالغني جبران ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالخالق الشريف ومدير مكتب الصحة محمد الشعاب ومدير فرع هيئة مياه الريف علي الصمصام، أكد المحافظ طعيمان أهمية تطبيع الأوضاع بالمناطق المحررة وتشغيل المرافق والمشاريع الخدمية وإغاثة النازحين والمتضررين.

وشدد على ضرورة إعداد خطة بالاحتياجات الطارئة للمديريتين، تشمل مجالات الإغاثة والإيواء والصحة والمياه وغيرها من المشاريع الخدمية.

من جانبه أكد مشرف المحافظة، أهمية تضافر الجهود لتطبيع الأوضاع العامة وقيام المكاتب التنفيذية بالدور المناط بها في تشغيل المرافق الخدمية والمساهمة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأقر الإجتماع عددا من الإجراءات والخطوات لتشغيل المرافق الخدمية وإغاثة المواطنين وكذا إعداد خطة الإحتياج الطارئ للمديريتين.

وبارك المجتمعون الإنتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظة مأرب ..مشيدين بتضحياتهم وما يسطرونه من ملاحم بطولية لتحرير المحافظة من دنس الإحتلال ومرتزقته.

وأشاد الإجتماع بالمواقف المشرفة لأبناء قبائل مراد ووقوفهم إلى جانب المؤسسة العسكرية والأمنية في التصدي للعدوان ومرتزقته.

مشاركة الخبر: مناقشة تطبيع الأوضاع بمديريتي ماهلية والعبدية بمأرب على وسائل التواصل