أحمد عواض يتفقد قصر ثقافة مطروح استعدادا لعودة النشاط .. صور

أحمد عواض يتفقد قصر ثقافة مطروح استعدادا لعودة النشاط .. صور
أحمد عواض يتفقد قصر ثقافة مطروح استعدادا لعودة النشاط .. صور

تفقد الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، قصر ثقافة مطروح، فى ضوء استعدادات الهيئة العامة لقصور الثقافة لعودة تنفيذ الأنشطة الثقافية والفنية بمختلف مواقعها على مستوى الجمهورية.

تفقد رئيس الهيئة كافة جوانب القصر للتأكد من وضع العلامات الإرشادية لدخول وجلوس رواد القصر، مؤكدا على ضروة اتخاذ كافة الإجراءات من ارتداء الكمامات والتباعد بين الرواد داخل قاعات الأنشطة والمكتبة والمسرح.

وجه الدكتور عواض لكافة مديرى الأفرع الثقافة بضرورة التشديد على تنفيذ الاجراءات الوقائية ضد الفيروس حسب طبيعة كل موقع، كما أكد على ضرورة الانتهاء من تنفيذ هذه الاجراءات قبل الموعد المحدد لبدء النشاط بوقت كاف.

وبدأ تطويرقصر ثقافة مطروح باعتباره من أقدم قصورالثقافة والذي تم إنشاؤه عام 1964 والعمل على رفع كفاءته كواجهة ثقافية لمطروح وتذليل العقبات كافة، حيث انتهت المرحلة الأولى من التطوير العام الماضى والتي تزامنت مع اختيار مطروح عاصمة للثقافة المصرية، وتم مناقشة إجراءات بدء المرحلة الثانية من تطوير القصرورفع كفاءة مسرح الشاطئ وتنظيم الإضاءة لاستقبال الفرق الفنية المختلفة خلال موسم الصيف السياحي بالمحافظة.

class="d-none">مشاركة الخبر: أحمد عواض يتفقد قصر ثقافة مطروح استعدادا لعودة النشاط .. صور على وسائل التواصل من نيوز فور مي