أبرز 12 ذاكرة وصول عشوائي يمكنك الحصول عليها اليوم

أبرز 12 ذاكرة وصول عشوائي يمكنك الحصول عليها اليوم
أبرز 12 ذاكرة وصول عشوائي يمكنك الحصول عليها اليوم

يعد إضافة ذاكرة وصول عشوائي جيدة إلى جهاز الحاسب أمرًا حيويًا، حيث يعتبر الأمر مثل الحصول على أفضل معالج وأفضل بطاقة رسوميات، حيث ستحسن ذاكرة الوصول العشوائي الممتازة جهازك الحاسب بشكل كبير من حيث أداء الألعاب وتحرير الفيديو بالإضافة إلى تقليل التباطؤ عند معالجة المهام الأكثر تطلبًا.

مع الطلبات المتزايدة من أنظمة التشغيل المتعطشة للذاكرة مثل ويندوز 10 أو (macOS Mojave) والبرامج مثل تطبيقات تحرير الصور والفيديو وكذلك أفضل ألعاب الحاسب، أصبح من الضروري أكثر من أي وقت مضى أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي تتناسب مع عملك. 

تمنحك إضافة ذاكرة الوصول العشوائي سريعة ذات أداء قوي تجربة حوسبة أكثر سلاسة بشكل عام، حتى إذا كان كل ما تفعله مفتوحًا من خلال 20 علامة تبويب أو أكثر في وقت واحد عند تصفح الإنترنت.

سواءً كنت تقوم ببناء جهاز حاسب جديد أو تقوم ترقية جهازك الحالي فقد حان الوقت لتولي المزيد من الاهتمام لحجم ذاكرة الوصول العشوائي وسرعتها وسعتها وجودتها بشكل عام.

أفضل ذاكرة وصول عشوائي يمكنك الحصول عليها الآن:

Corsair Vengeance LED – أفضل (RAM).G.Skill Trident Z RGB – أفضل (DDR4 RAM).Kingston HyperX Predator – أفضل (DDR3 RAM).Kingston HyperX Fury – أفضل ذاكرة وصول عشوائي من حيث الميزانية. Corsair Dominator Platinum RGB – أفضل (High-end RAM).HyperX Fury RGB 3733MHz – أفضل (high frequency RAM).G.Skill Trident Z RGB DC – أفضل ذاكرة مزدوجة السعة.Adata Spectrix D80 – أفضل (RAM) للألعاب.G.Skill TridentZ Royal – أفضل (RGB RAM).Corsair Vengeance LPX – أفضل (Low-Profile RAM).G.Skill Mac RAM – أفضل ذاكرة لأجهزة (Mac).Crucial Ballistix Sport – أفضل ذاكرة لأجهزة الحاسب المحمولة.

مشاركة الخبر: أبرز 12 ذاكرة وصول عشوائي يمكنك الحصول عليها اليوم على وسائل التواصل