صالون "علمانيون" يستعد لاستقبال الجمهور بسعة 25%.. اعرف التفاصيل

صالون "علمانيون" يستعد لاستقبال الجمهور بسعة 25%.. اعرف التفاصيل
صالون "علمانيون" يستعد لاستقبال الجمهور بسعة 25%.. اعرف التفاصيل

أعلن صالون علمانيون، عودة النشاط وبدء استقبال الجمهور، ورواد صالونه الثقافى الأسبوعى، بسعة حضور 25% فقط، وذلك بالتزامن مع الإجراءات الحكومية بعودة الأنشطة الثقافية والفنية، مع تطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة، وتنفيذ سياسة التباعد الاجتماعى، مع الحفاظ على سعة 25% فقط من الحضور.

ووفقا للصالون فى بيان نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يبدأ صالون علمانيون، استقبال الجمهور بدءا من غد الثلاثاء، بمقر بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، مع تأكيده على تطبيق الشروط الوقائية، دون تحديد طريقة تحديد الـ25% من الحضور.

وكانت وزيرة الثقافة، الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، أعلنت عودة الأنشطة الثقافية والفنية، مرة أخرى، بعد توقف دام نحو 3 أشهر، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مشترطة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة والمتمثلة في الالتزام بشغل نسبة 25‎%‎ فقط من الطاقة الاستيعابية لكافة المنشآت الثقافية واتخاذ التدابير الوقائية الصحية ومراعاة مسافات التباعد بجانب طرح دليل إرشادي توعوي للحفاظ على السلامة العامة للجمهور.

ويقام صالون أسبوعيًا بمقر حركة "علمانيون" بوسط القاهرة، ويستضيف عددا من المفكرين والباحثين، لمناقشة عدد من الأفكار والرؤى الفلسفية والأدبية والفكرية، للنقاش العام والمفتوح مع الجمهور، ومن الموضوعات الهامة التى يناقشها الصالون: " الدين، والعقل، والإيمان، والتنوير"، وهو أول صالون عربي يفتح المجال رحيبا للحوار الفكري العقلاني في المسكوت عنه بتاريخنا العربي الإسلامي والقضايا الحيوية الآخرى.

class="d-none">مشاركة الخبر: صالون "علمانيون" يستعد لاستقبال الجمهور بسعة 25%.. اعرف التفاصيل على وسائل التواصل من نيوز فور مي