موضة الشنط الكروس ما بتبطلش.. اعرفى أبرز موديلاتها لصيف 2020

موضة الشنط الكروس ما بتبطلش.. اعرفى أبرز موديلاتها لصيف 2020
موضة الشنط الكروس ما بتبطلش.. اعرفى أبرز موديلاتها لصيف 2020

تتغير موضة حقائب اليد باستمرار، ولكن مع تغير الموضة كل موسم تحتفظ الحقائب "الكروس" بمكانة مميزة، وتتصدر الموضة بموديلاتها المختلفة، فتعرفى على أبرز موديلات الشنط الكروس لصيف 2020 وفقًا لمجلة "هاربرز بازار". 

تعرفى على أفضل موديلات حقائب الكروس العام 2020

الحقيبة الأولى


حقيبة تحمل لونين البنى والبيج

تتميز بمدى صغر حجمها  وشكلها نصف الدائرى  وألونها المميزة للغاية التي تحمل لونين البنى والبيج  فيمكنك ارتداؤها  على كافة ملابسك الكاجول والتي ستضيف لإطلالتك بشكل كبير وستجعلها مميزة للغاية.

الحقيبة الثانية
 


حقيبة جوتشى المميزة

هي حقيبة مميزة للغاية فهى من حقائب جوتشى المميزة بشكل كبير والتي تحمل اللون البيج مع شريط جوتشى المميز بلونيه الأحمر والاخضر لذلك ستجديها مميزة للغاية ويمكن ارتدائها على كافة ملابسك بألونها المختلفة وتتماشى مع إطلالات الملابس سواء الكاجول أو الكلاسيكية.

الحقيبة الثالثة
 


حقيبة بلون الاصفر

تعد من الحقائب المميزة للغاية  لان لونها مميز بشكل كبير وهو اللون الأصفر الذى يعد من ألوان الصيف المميزة للغاية  مع يديها  التي تحمل شكل السلسلة الفضى الرفيع

الحقيبة الرابعة


حقيبة بلون البنج الفاتح

هى من الحقائب المميزة للغاية بلونها البيج الفاتح المميز وحجمها الصغير فيمكنك ارتدائها مع كثير مع إطلالات ملا بسك المختلفة وأيضا هي من الشنط العملية للغاية فيمكنك سواء في ملابسك الصيفية وأيضا ستتماشى بشكل كبير مع ملابسك في الشتاء.

الحقيبة الخامسة


حقيبة مميزة بلون الذهبى

ستتخطف أنظارك بشكل كبير للغاية فتعد من الحقائب المختلفة وحقا هي من أحدث صيحات الحقائب لعام 2020 فهى مصنوعة من "المعدن" وستجدى اختلافها أيضا في شكلها المميز الذى يحمل شكل المربعات ولونها القوى وهو اللون الذهبى.

فهى من الشنط التي ستتماشى مع إطلالتك الكلاسيكية بشكل كبير وأيضا يمكنك ارتدائها مع ملابس السوارية والمناسبات.

الحقيبة السادسة


حقيبة كلاسيكية بلون الاسود

تعد من الحقائب الكلاسيكية للغاية والتي ستتماشى مع ملابسك سواء الكلاسيكية أو كاجول ولكنها تحمل الكثير من الشياكة والاناقة والتي سوف تضيف الكثير على إطلالتك واللون الأسود فهو من الألوان الأساسية التي تتماشى مع كافة ملابسك بألونها المختلفة

الحقيبة السابعة


حقيبة مصنوعة من جلد لازار بلون البنى

تعد من الشنط الكلاسيكية المميزة فهى مصنوعة من الجلد البنى باستايل جلد التمساح والذى يحمل اللون البنى الغامق المميزة فلون البنى من الألوان المميزة  للغاية والتي تتماشى عكس اعتقاد الاخرين مع الكثير من ألوان ملابسك الصيفية كالاصفر واللون التركواز وأيضا هي من الألوان الشنط الأساسية .

class="d-none">مشاركة الخبر: موضة الشنط الكروس ما بتبطلش.. اعرفى أبرز موديلاتها لصيف 2020 على وسائل التواصل من نيوز فور مي