يوسف القعيد: جميع المصريين مستعدون أن يكونوا البطل أحمد منسى

يوسف القعيد: جميع المصريين مستعدون أن يكونوا البطل أحمد منسى
يوسف القعيد: جميع المصريين مستعدون أن يكونوا البطل أحمد منسى

قال الكاتب الكبير يوسف القعيد، عضو مجلس النواب، إن جميع المصريين مستعدون أن يكونوا الشهيد البطل أحمد المنسى، الذى استشهد فى مثل هذا اليوم 7 يوليو من عام 2017 دفاعا عن كمين البرث فى سيناء ضد الجماعات الإرهابية.

وأوضح الكاتب الكبير يوسف القعيد، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، يجب على جميع وسائل الإعلام تكريم الشهداء فى كل يوم تخليدًا لسيرتهم العطرة، لأنهم فى قلوبنا، وإذا جاءت الفرصة أمام كل مصرى لم يتردد للحظة واحدة أن يكون أحمد المنسى.

ولفت الكاتب الكبير يوسف القعيد، إلى أننا مع كل جندى حامل سلاحه للدفاع عن الدولة المصرية، فالموجودون فى أرض سيناء لم يدافعوا عن أنفسهم بل يحموا الشعب المصرى من بطش الإرهاب ويحافظون على الدولة المصرية، كما أننا متضامنون مع أهل سيناء فى مواجهة الإرهاب.

جدير بالذكر أن مصر شهدت ملحمة البرث، فى 7 يوليو 2017، وهى المعركة التي استشهد فيها العقيد أحمد منسى، ورفاقه، في مواجهة مع العناصر الإرهابية، وتم تخليدها في مسلسل الاختيار، والذى أذيع في رمضان الماضى، واستطاع أبطال كمين البرث ضرب نموذجا من البطولة الفريدة فى مواجهة العناصر الإرهابية.

وشهداء كمين البرث هم: البطل عقيد أركان حرب "أحمد صابر محمد على المنسى"، والبطل نقيب "أحمد عمر الشبراوى"، والبطل ملازم أول "أحمد محمد محمود حسنين"، والبطل عريف "محمد السيد إسماعيل رمضان"، والبطل جندي "محمود رجب السيد فتاح"، البطل جندي "محمد صلاح الدين جاد عرفات"، والبطل جندي "على على على السيد إبراهيم"، والبطل جندى "محمد عزت إبراهيم إبراهيم"، والبطل جندى "مؤمن رزق أبو اليزيد".

واستشهد في كمين البرث البطل جندى "فراج محمد محمود أحمد"، والبطل سائق "عماد أمير رشدي يعقوب"، والبطل جندي "محمد محمود محسن"، البطل جندي "أحمد محمد علي نجم"، البطل جندى "على حسن محمد الطوخى"، والبطل جندى "محمود صبرى محمد"،  والبطل النقيب "محمد صلاح محمد"، بالإضافة للشهيد البطل ملازم أول "خالد محمد   كمال المغربي"، والبطل جندي "محمد محمود فرج"، و"أحمد العربي مصطفى"، والبطل مندوب مدني "صبرى".

class="d-none">مشاركة الخبر: يوسف القعيد: جميع المصريين مستعدون أن يكونوا البطل أحمد منسى على وسائل التواصل من نيوز فور مي