ماذا تفعل كيم كاردشيان إذا أصبحت السيدة الأولى؟ 4 تغييرات متوقعة

ماذا تفعل كيم كاردشيان إذا أصبحت السيدة الأولى؟ 4 تغييرات متوقعة
ماذا تفعل كيم كاردشيان إذا أصبحت السيدة الأولى؟ 4 تغييرات متوقعة

أعلن المغنى كاني ويست عن ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2020، الذى أعتبره البعض مجرد مزحة لصعوبة تحقيقه، لكنه فى الحقيقة ليست مجرد تغريدة على تويتر، بل ترى بعض التقارير الصحفية أنها رغبة ويست منذ سنوات طويلة، مما يجعلنا نفكر، ماذا لو نجح ويست فى الإنتخابات الرئاسية الأمريكية، وأصبح رئيس أمريكا، ماهو شكل حياة زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، عندما تصبح السيدة الأولى، والقرارات التى سوف تتخذها ؟

هتحذف صورها القديمة

قد تسعى نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، بعد حصولها على لقب السيدة الأولى، إلى حذف جميع صورها القديمة والتى ظهرت فيها شبه عارية، من حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وكذلك مقاطع الفيديو.

مش هتشتغل فى تليفزيون الواقع

من المتوقع أن تتخلي كيم كاردشيان، عن برنامج " keeping up with the kardashians "، فمن غير المنطقى أن تكون خلافات السيدة الأولى للبيت الأبيض مع شقيقاتها مذاعة على الهواء، ولا أن تكون تحت الأضواء بهذا الشكل العفوى فضلاً عن المتطلبات الجديدة لحياة السيدة الأولى.


كيم كاردشيان

هتبقى محتشمة

من المتوقع أن تلتزم كيم كاردشيان بأسلوب أكثر انضباطًا فى  اختيارها للملابس وفقًا للبروتوكولات، وتتجنب الملابس العارية التى كانت ترتديها فى السابق وربما كان هذا السبب فى رغبة زوجها منذ شهور فى أن تغير من طريقتها لاختيار الملابس. 


صورة من 2017 تحاكى فيها السيدة الأولى السابقة جاكلين كيندي

سيلفى من البيت الأبيض

اعتادت كيم مشاركة جمهورها يومياتها من خلال التقاط مجموعة من الصور "السيلفى"، لذلك انتشرت على موقع "تويتر" صورة "فوتوشوب" لكيم كاردشيان وهى تلتقط صورة سيلفى أثناء جلوسها على مكتب داخل البيت الأبيض .


كيم كاردشيان تلتقط صورة

class="d-none">مشاركة الخبر: ماذا تفعل كيم كاردشيان إذا أصبحت السيدة الأولى؟ 4 تغييرات متوقعة على وسائل التواصل من نيوز فور مي