فيروس كورونا يضرب الدوري المغربي ويؤجل ثلاث مباريات

فيروس كورونا يضرب الدوري المغربي ويؤجل ثلاث مباريات
فيروس كورونا يضرب الدوري المغربي ويؤجل ثلاث مباريات
تم نشره منذُ 38 دقائق،بتاريخ: 14-08-2020 م الساعة 11:21:48 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-190704.html في :     بواسطة المصدر : >تأجلت مواجهة الكلاسيكو التي تجمع الجيش الملكي والوداد البيضاوي المغربي في الجولة 22 من الدوري المغربي لكرة القدم بسبب إصابات بفيروس كورونا المستجد.


وأشارت وسائل اعلام مغربية بأن فيروس كورونا المستجد قد ضرب فريق الوداد البيضاوي بإصابة ثلاثة من لاعبيه وأحد أفراد الطاقم الفني وشخص من مرافقي الفريق.   
وتحدثت ذات المصادر عن إصابة كل من اسماعيل الحداد وبدر كادارين ونجم الدين بالفيروس بعد أن جاءت نتائج تحاليلهم إيجابية. أعلنت عصبة كرة القدم الإحترافية بالمغرب تأجيل ثلاث مباريات ، المقررة برسم الدورة 22 من البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول إلى موعد لاحق، وذلك بسبب تسجيل إصابات بفيروس كورونا في صفوف لاعبي عدد من الفرق.


وقال بلاغ للعصبة نشرته ،اليوم الجمعة، على الموقع الرسمي للاتحاد المغربي، إن الأمر يتعلق بمباراة نادي أولمبيك خريبكة ونادي اتحاد طنجة ونادي الجيش الملكي ونادي الوداد البيضاوي (اليوم الجمعة)، ومباراة نادي الرجاء البيضاوي وسريع وادي زم (غدا السبت).


وأضاف المصدر ذاته، أن هذا القرار جاء “بناء على قرار السلطات المختصة القاضي بوضع لاعبي أندية الاتحاد الرياضي لطنجة والوداد البيضاوي و سريع وادي زم تحت الحجر الصحي”.


وكان فريق الوداد البيضاوي قد أعلن في وقت سابق من اليوم الجمعة، تسجيل خمس إصابات  في صفوف عناصر الفريق ومكوناته بفيروس “كورونا” المستجد.


وأكد فريق الوداد الرياضي أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، مشيرا إلى أنه لن يدخر جهداً في تتبع حالتهم الصحية إلى حين شفائهم من الفيروس، كما سيخضع جميع المخالطين للعزل الصحي “بالدارالبيضاء” مع توفير جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه.


وأعلن الوداد الرياضي، أنه سوف يجري مسحة طبية أخرى لكافة مكونات الفريق، من أجل الوقوف على الوضع الصحي لهم، كما سيقوم النادي بعملية تعقيم شاملة للمركب الرياضي “محمد بن جلون” وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبين والإداريين والأطقم التقنية والإدارية.

 

كما سجلت العديد من الأندية المغربية في الأيام الماضية إصابات بالفيروس التاجي، خاصة في صفوف اتحاد طنجة المهدد بالنزول لدوري الدرجة الثانية.

مشاركة الخبر: فيروس كورونا يضرب الدوري المغربي ويؤجل ثلاث مباريات على وسائل التواصل