الهلال يقترب من اللقب برباعية العدالة... والنصر يواصل المطاردة بنقاط الوحدة

الهلال يقترب من اللقب برباعية العدالة... والنصر يواصل المطاردة بنقاط الوحدة
الهلال يقترب من اللقب برباعية العدالة... والنصر يواصل المطاردة بنقاط الوحدة

الهلال يقترب من اللقب برباعية العدالة... والنصر يواصل المطاردة بنقاط الوحدة

السبت - 25 ذو الحجة 1441 هـ - 15 أغسطس 2020 مـ

فرحة هلالية تكررت 4 مرات خلال لقاء العدالة (المركز الإعلامي لرابطة دوري المحترفين السعودي)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

واصل فريق الهلال سلسلة انتصاراته بعد فوزه على مُضيفه فريق العدالة بأربعة أهداف دون رد في ختام منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبلغ الفريق الأزرق النقطة الستين عقب فوزه على العدالة وبات قريباً من تحقيق لقب البطولة، وسيكون الفريق بحاجة لتحقيق ست نقاط من مبارياته الخمسة المتبقية، أما فريق العدالة فاقترب بصورة كبيرة من توديع دوري المحترفين السعودي بعد خسارته الكبيرة من نظيره الهلال وتجمد رصيده عند النقطة العشرين في المركز الأخير.
وسجل لفريق الهلال، مهاجمه الفرنسي غوميز هدفين ليعتلي صدارة الهدافين بجوار المغربي عبد الرزاق حمد الله الرصيد التهديفي بذاته (20 هدفاً لكل منهما)، فيما سجل الهدف الثالث للهلال سالم الدوسري قبل أن يضيف البديل عمر خربين الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء.
وفي الرياض، حقق فريق النصر فوزاً صعباً على ضيفه فريق الوحدة بهدف وحيد دون رد حمل توقيع مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله عن طريق ركلة ثابتة في الشوط الأول، وواصل النصر مطاردته لغريمه التقليدي الهلال مع استمرار الفارق النقطي بينهما «9 نقاط».
ورفع النصر رصيده إلى النقطة 51 مستمراً في المركز الثاني وبفارق كبير عن أقرب منافسيه فريق الأهلي، أما فريق الوحدة فقد تراجع إلى المركز الخامس عقب خسارته اليوم وتجمد رصيده عند النقطة الأربعين.
وألحق فريق الفيصلي الخسارة بضيفه فريق الأهلي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بمدينة المجمعة وذلك بهدفين دون رد، لينجح صاحب الأرض من التقدم إلى المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى النقطة 41، في الوقت الذي بدأ فيه الخطر على فريق الأهلي بفقدان مركزه الثالث في ظل تجمد رصيده عند النقطة الـ43.
وسجل لفريق الفيصلي محترفه المغربي يوسف الجبلي عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يضيف خالد كعبي الهدف الثاني للفريق، فيما أضاع عمر السومة ركلة جزاء لفريقه عند الدقيقة 62.
وفي بريدة، جدد فريق ضمك آماله في البقاء بدوري المحترفين السعودي، عقب فوزه على نظيره فريق التعاون بهدفين دون رد حملت توقيع الثنائي بلال سعداني وفاروق الشافعي، ليرفع ضمك رصيده إلى النقطة الرابعة والعشرين معادلاً فريق الحزم الذي يملك الرصيد النقطي ذاته دون التقدم في لائحة الترتيب، حيث ظل ضمك في المركز الخامس عشر «قبل الأخير»، وتجمد رصيد فريق التعاون عند النقطة 32 مستمراً في مركزه العاشر.

>السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

مشاركة الخبر: الهلال يقترب من اللقب برباعية العدالة... والنصر يواصل المطاردة بنقاط الوحدة على وسائل التواصل من نيوز فور مي