مناقشه الاوضاع الامنية بمديرية حبان شبوة.

مناقشه الاوضاع الامنية بمديرية حبان شبوة.
مناقشه الاوضاع الامنية بمديرية حبان شبوة.

مناقشه الاوضاع الامنية بمديرية حبان شبوة.


شبوة سبأ
ناقش الاجتماع الامني المنعقد اليوم بمديرية حبان بمحافظة شبوة برئاسة  مدير عام المديرية محمد مشفر الاوضاع الامنية فيها، والسبل الكفيلة بتعزيز حالة الامن والاسقرار بالمديرية والحفاظ على سكينتها وممتلكاتها العامة والخاصة.
وفي الاجتماع الذي حضره مديري امن حبان علي القميشي و القوات الخاصة مبارك شوبان والبحث الجنائي سعيد الصملة،جرى عملية تقييم للاداء العام لمختلف القطاعات الامنية بالمديرية خلال النصف الاول من العام الجاري.
واكد الاجتماع على ضرورة مواصلة القطاعات الامنية لجاهزيتها العالية واستعدادها الدائم لمحاربة الجريمة وضرب اوكارها وتدميرها على رؤوس اصحابها المجرمين.
 واقر الاجتماع مواصلة العمل بقرار منع حمل السلاح في مركز المديرية،والزام اصحاب المحلات التجارية فيها بتركيب كيمرات مراقبة،للمساهمة في اعانة الاجهزة الامنية بسرعة معرفة وتحديد مرتكبي الحوادث الجنائية فيها لو قدر الله، والتنسيق مع مكتب اشغال المديرية لمواصلة حملات  ازالة اعمال البناء العشوائي فيها.
وشدد الاجتماع على اهمية تكامل عمل مختلف القطاعات الامنية بمديرية حبان وتوحيد جهودها وتوجيهها للحفاظ على حالة الامن والاستقرار التي تعيشها المديرية. والعمل على سرعة احالة الملفات الجنائية الى النيابة العامة للنظر والبث فيها وبما يحد من ظاهرة تراكم الفصل في قضايا المواطنين.                                                                     

لاتنسى مشاركة: مناقشه الاوضاع الامنية بمديرية حبان شبوة. على الشبكات الاجتماعية.

الســـــــابق

أخبار ذات صِلة