سلى ابنك مع القومى لثقافة الطفل مع طفلة تتحدى كورونا أونلاين

سلى ابنك مع القومى لثقافة الطفل مع طفلة تتحدى كورونا أونلاين
سلى ابنك مع القومى لثقافة الطفل مع طفلة تتحدى كورونا أونلاين

ينظم المركز القومى لثقافة الطفل، التابع للمجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى، اليوم الأربعاء، عروضا على قناة المركز على يوتيوب من الساعة 3 عصراً ولمدة ثلاث ساعات، وذلك ضمن مبادرة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك"، وذلك من أجل التصدى لفيرس كورونا المستجد.

يقام فى تمام الساعة الثالثة عصرا، طفلة تتحدى كورونا، أداء صوتى الطفلة شهد جلال الدين، رؤية وتنفيذ الفنان جلال الدين جمال، فى تمام الساعة الرابعة عصرا الشيف الصغير سلطة بطاطس ملونة والكسترد بالجبلى فكرة إيمان صبرى المادة العلمية مروة عادل تقديم الطفلتان ديمة المفتى ونادين عمرو، جرافيك وتنفيذ الفنان جلال الدين جمال، وفى تمام الساعة الخامسة إبداعات الصغار عزف الصغار عزف على الأورج والعود ريتاج طارق ورستم محمد إدارة حدائق القبة التعليمية تنفيذ مروة طلبة.  

جدير بالذكر أن بوابة الثقافة تحتوى كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم، وتعمل البوابة ايضا على تيسير الخدمات التى تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها فى مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.

class="d-none">مشاركة الخبر: سلى ابنك مع القومى لثقافة الطفل مع طفلة تتحدى كورونا أونلاين على وسائل التواصل من نيوز فور مي