تفقد العمل القضائي بمديريتي الزهرة واللحية بالحديدة

تفقد العمل القضائي بمديريتي الزهرة واللحية بالحديدة
تفقد العمل القضائي بمديريتي الزهرة واللحية بالحديدة

[23/ اغسطس/2020]

الحديدة - سبأ :

اطلع رئيس محكمة استئناف محافظة الحديدة القاضي عبد اللطيف اسماعيل نصار ، ومعه رئيس نيابة استئناف محافظة الحديدة القاضي هادي عيضة على محاضر اقفال السجلات لأعمال العام الهجري المنصرم وكذا محاضر الافتتاح للعام الجاري ١٤٤٢هجرية بمحكمتي ونيابتي مديريتي الزهرة واللحية.

وخلال الزيارة التفقدية استمع نصار وعيضة من قضاة محكمتي الزهرة واللحية القاضي احمد الشليف والقاضي أحمد عواجي، إلى شرح عن سير إجراءات نظر القضايا خصوصا التي على ذمتها مساجين , وآليات قيد وتسجيل وجدولة القضايا سيما المتأخرة.

ووجها بسرعة انجاز القضايا، وتحرير الاحصاء القضائي للفترة الرابعة والإحصاء السنوي خلال هذا الاسبوع.

إلى ذلك قام رئيس محكمة استئناف الحديدة ورئيس نيابة استئناف الحديدة بزيارة السجن الاحتياطي بمديرية الزهرة وسجن النساء وخلال الزيارة وجه رئيس النيابه القاضي هادي عيضة بالافراج عن عدد ست سجينات واثنين من المساجين بعد قضائهم ثلاثة أرباع المدة في القضايا الجسيمة ونصف المدة في القضايا غير الجسيمة ، ونقل عدد اثني عشر سجينا وسجينة الى السجن المركزي بالحديدة لقضاء المدة المحكوم بها.

إلى ذلك زار نصار وعيضة محكمة ونيابة الزيدية اطلعا خلالها على سير العمل القضائي بهما.

وأشادا بجهود رئيس المحكمة القاضي عبد القدوس الغزالي وقضاة المحكمة عمار المحن و محمد احمد الشريف والقاضي عيسى السباعي ووكيل النيابة القاضي محمد عقيل الشميري وعضو النيابة عبد الكريم قاسم ، المبذولة في انجاز القضايا .

حضر اللقاء وكيل نيابة الزهره واللحية القاضي يحي شوعي بخيت وعضو النيابة احمد خديش.

مشاركة الخبر: تفقد العمل القضائي بمديريتي الزهرة واللحية بالحديدة على وسائل التواصل