رباعية تنعش آمال الاتحاد بالبقاء... والاتفاق يحبط طموحات الرائد

رباعية تنعش آمال الاتحاد بالبقاء... والاتفاق يحبط طموحات الرائد
رباعية تنعش آمال الاتحاد بالبقاء... والاتفاق يحبط طموحات الرائد

رباعية تنعش آمال الاتحاد بالبقاء... والاتفاق يحبط طموحات الرائد

الاثنين - 5 محرم 1442 هـ - 24 أغسطس 2020 مـ

فرحة اتحادية عقب الفوز على الفيحاء (رابطة الدوري السعودي للمحترفين)

جدة: «الشرق الأوسط أونلاين»

حقّق الاتحاد فوزاً كاسحاً على ضيفه فريق الفيحاء بنتيجة 4 - 1 في منافسات الأسبوع الـ27 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليقفز الاتحاد إلى المركز الـ11 بـ30 نقطة، ليبتعد بصورة مؤقتة عن منطقة الهبوط.
وأعاد الاتحاد ضيفه فريق الفيحاء إلى دائرة خطر الهبوط عقب تجمد رصيده عند النقطة 29 متراجعاً إلى المركز الـ13.
وحملت الأهداف بصمة الثنائي فهد المولد والمهاجم البرازيلي رومارينهو، بهدفين لكل منهما، فيما سجل للفيحاء لاعبه البرازيلي نيتو.
وفي الدمام، ألحق الاتفاق خسارة كبيرة بضيفه فريق الرائد بنتيجة 4 أهداف دون رد، ليرفع الفريق رصيده إلى 39 نقطة متقدماً إلى المركز السابع، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الرائد عند النقطة 42 مستمراً في المركز السادس.
وافتتح الاتفاق أهداف المباراة مبكراً عن طريق عبد الله السالم، قبل أن يضيف سليمان دوكارا الهدف الثاني، وقبل نهاية شوط المباراة الأول، عزّز فيليب كيتش تقدم فريقه بالهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء، ليضيف هزاع الهزاع الهدف الرابع في شوط المباراة الثاني.
وفي الرس، رمى فريق الفتح مُضيفه فريق الحزم بدائرة الخطر مجدداً، بعدما تغلب عليه برباعية مقابل 3 أهداف، لينجح أبناء الأحساء في التقدم نحو المركز الـ12 برصيد 29 نقطة، في الوقت الذي تراجع فيه الحزم نحو المركز الـ14 بعد استمرار رصيده عند النقطة 27.
وخيّم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة الشباب مع ضيفه فريق أبها؛ حيث فشل فريق العاصمي في خطف نقاط المباراة التي شهدت إهدار محترفه البرازيلي الشهير بسيبا ركلة جزاء في الشوط الأول الذي تقدم فيه الفريق بهدف دون رد، قبل أن ينجح فريق أبها في تعديل النتيجة.
وتقاسم الشباب مع أبها نقاط المباراة؛ حيث رفع الليث رصيده إلى النقطة 39 متراجعاً إلى المركز الثامن، في الوقت الذي ظل أبها في المركز التاسع، برصيد 34 نقطة.

>السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

مشاركة الخبر: رباعية تنعش آمال الاتحاد بالبقاء... والاتفاق يحبط طموحات الرائد على وسائل التواصل