التعاون يقيل مدربه بعد اقترابه من خطر الهبوط

التعاون يقيل مدربه بعد اقترابه من خطر الهبوط
التعاون يقيل مدربه بعد اقترابه من خطر الهبوط

التعاون يقيل مدربه بعد اقترابه من خطر الهبوط

الأحد - 11 محرم 1442 هـ - 30 أغسطس 2020 مـ

البرتغالي فيتور كامبليوس مدرب فريق التعاون السعودي (الشرق الأوسط)

بريدة: «الشرق الأوسط أونلاين»

قرر مجلس إدارة نادي التعاون إلغاء عقد المدرب البرتغالي فيتور كامبليوس بعد الخسارة السادسة على التوالي التي تعرض لها الفريق في مسيرته بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منذ استئناف المسابقة، وقرّبته من خطر الهبوط.
وأعلنت إدارة النادي القصيمي تكليف المدرب الوطني عبد الله عسيري لقيادة الفريق في المباراتين القادمتين من الدوري وما تبقى من مشوار الفريق في البطولة الآسيوية، في حال عدم التعاقد مع اسم فني جديد.
ودخل فريق التعاون حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الملك مرحلة خطر الهبوط بعد تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز العاشر وبفارق نقطي بسيط عن فرق المؤخرة.
ويعتبر مدرب التعاون هو رابع ضحايا الإقالات بعد قرار استئناف نشاط دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث يأتي في مقدمة هذه الفرق نادي الشباب الذي أعلن عدم توصله لاتفاق مع مدرب الفريق وقرر فسخ العقد بالتراضي مع الإسباني غارسيا، وأعلن تعاقده مع البرتغالي كايشينيا. وبعده يحضر نادي الوحدة الذي أعلن فسخ تعاقده مع الأوروغوياني كارينيو وتعيين المدرب الوطني عيسى المحياني... ثم نادي الفيحاء الذي أعلن إقالة مدربه البرتغالي خورخي سيماو وتعيين الوطني يوسف الغدير بديلاً عنه.

>السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

مشاركة الخبر: التعاون يقيل مدربه بعد اقترابه من خطر الهبوط على وسائل التواصل