رجل يعثر على غرفتين تحتويان على أوانى وهياكل عظمية فى داغستان بمنزله

رجل يعثر على غرفتين تحتويان على أوانى وهياكل عظمية فى داغستان بمنزله
رجل يعثر على غرفتين تحتويان على أوانى وهياكل عظمية فى داغستان بمنزله

عثر أحد مواطنى قرية أوركاراخ، بمنطقة داختايفسك فى داغستان على غرفتين، تحتويان على أوان منزلية قديمة وهياكل عظمية، فى فناء منزله.ويقول ممثل إدارة المنطقة، قرر المواطن عبد الحميد ميرزويف، إجراء ترميمات وصيانة كامله لمنزله، ولكن العمل فى ترميمات الفناء لم يستمر طويلا، فقد عثر على عمق 5-6 أمتار على غرفتين فيهما رفوف عليها أباريق قديمة، وفى وسطها هياكل عظمية.


الأوانى التى تم العثور عليها

ووفقا لإدارة المنطقة، سوف تصل إلى القرية، مجموعة متخصصين فى علم الآثار لدراسة الأشياء والهياكل العظمية التى عثر عليها المواطن فى فناء داره، حسب ما ذكر روسيا اليوم، ويقول ممثل الإدارة: "نأمل أن تلقى هذه الأشياء الضوء على أحداث وقعت فى الماضى، خاصة وأن الأشياء التى عثر عليها، حيرت أصحاب المنزل وجيرانهم كثيرا".

سجلت روسيا 4993 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم الاثنين ليرتفع عدد الإصابات المؤكدة لديها إلى 995319.

وقالت فرقة العمل الروسية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا إن 83 شخصا توفوا جراء مرض كوفيد-19 الذي يسببه الفيروس خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، مما رفع العدد الرسمي للوفيات إلى 17176.

وكانت قد أعلنت الهيئة الروسية لحماية حقوق المستهلك إجراء أكثر من 35.7 مليون اختبار في عموم روسيا للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك منذ انتشار الوباء فى مارس الماضى وحتى يومنا الحاضر.

class="d-none">مشاركة الخبر: رجل يعثر على غرفتين تحتويان على أوانى وهياكل عظمية فى داغستان بمنزله على وسائل التواصل من نيوز فور مي