وقفة في الأعروق بمديرية حيفان بتعز للتنديد بجرائم العدوان

وقفة في الأعروق بمديرية حيفان بتعز للتنديد بجرائم العدوان
وقفة في الأعروق بمديرية حيفان بتعز للتنديد بجرائم العدوان

[05/ سبتمبر/2020]

تعز - سبأ :

نظم أبناء عزلة الأعروق بمديرية حيفان محافظة تعز اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني.

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور وكيل المحافظة عبدالله علاو ومدير المديرية عبدالرقيب الحمري، استمرار تحالف العدوان في إحتجاز سفن المشتقات النفطية وما يترتب على ذلك من تداعيات وتفاقم الأوضاع المعيشية لليمنيين.

وأكد أبناء الأعروق مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته .. مستهجنين تخاذل المجتمع الدولي وصمته المطبق إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة جماعية من قبل الغزاة والمحتلين بقيادة السعودية والإمارات.

ودعوا الهيئات والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى الاضطلاع بدورها في حماية حقوق الإنسان التي تتشدق بها وتتغنى بمفرداتها زيفاً وبهتاناً .. مؤكدين أن الشعب اليمني لا يراهن في تحرير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين سوى على الخالق تبارك وتعالى وبأس رجاله.

ونددوا بتطبيع بعض الأنظمة العربية العميلة مع الكيان الصهيوني .. معتبرين إعلان الإمارات التطبيع مع إسرائيل يعكس مدى الإنحطاط الأخلاقي في خيانة الأمة والقضية الفلسطينية.

وجدد المشاركون في الوقفة العهد بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وأحرار العالم المناهضين للسياسات الاستعمارية الصهيونية الأمريكية ومشاريعها التمزيقية في المنطقة.

مشاركة الخبر: وقفة في الأعروق بمديرية حيفان بتعز للتنديد بجرائم العدوان على وسائل التواصل