الوكيل لمروق يدشن امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية بشبوة.

الوكيل لمروق يدشن امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية بشبوة.
الوكيل لمروق يدشن امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية بشبوة.

الوكيل لمروق يدشن امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية بشبوة.


شبوة سبأ
اطلع وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق اليوم ومعه عميد كلية التربية بالمحافظة الدكتور خالد سريع، على سير العمل في تسوية الارضية المخصصة لاقامة مشروع المبنى الجديد  للكلية والذي ينفذه مكتب قباش للمقاولات العامة بتكلفة تجاوزت الاربعمائة الف دولار. من حصة المحافظة من مبيعات النفط.
وبارك الوكيل لمروق انطلاق العمل في مشروع الكلية، منوها بحاجتها له، مؤكدا اهتمام المحافظ محمد بن عديو بها وحرصه على دعم البنية الاساسية لتعليم الاكاديمي والجامعي فيها.
من جانبه اوضح عميد الكلية الدكتور خالد بن سريع بان مشروع مبنى الكلية يتكون من طابقين تضم العديد من قاعات المحاضرات وعمادة الكلية ومكاتب هيئاتها التعليمية.
وكان الوكيل الدكتور عبدالقوي لمروق و عميد الكلية الدكتور خالد بن سريع قد دشنا امتحانات الفصل الثاني من العام الجامعي الماضي بالكلية، والتي يتقدم لها خمسمائة وخمسين طالب وطالبة موزعين على ستة اقسام علمية. مشُيَدِآ بْمستٌۆى  آستٌعدِآدِآتٌ آلُطُلُآبْ لُہآ، معربْآ عنْ آسفَه لُتٌأخـيَرهآ نْتٌيَجٍةّ لُجٍآئحٍةّ گۆرۆنْآ آلُعآلُميَةّ، وحثهم على ضرورة المثابرة والتركيز في قراءة الاسئلة قبل الرد عليها، منوها بنظام تأديتها، بطريقة توزيع الطلاب من مختلف المستويات في القاعة الواحدة، مؤكدا اهمية هذه الطريقة في الاعتماد على النفس، واكتساب النجاح لمن يستحقه من الطلاب الجادين والمجتهدين في تحصيلهم العلمي.
وناقش الوكيل لمروق مع عمادة الكلية وهيئتها التعليمية،مستوى الاستعداد للعام الدراسي الجديد،وفقا والتقويم الجامعي المعدل و المقر من وزارة التعليم العالي.
شارك معه مدير عام مكتب الشباب والرياضة محسن سنان.

لاتنسى مشاركة: الوكيل لمروق يدشن امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية بشبوة. على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول الوكيل لمروق يدشن امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية بشبوة.:

الســـــــابق

أخبار ذات صِلة