التعاون بقيادة كارتيرون يضرب موعد مع النصر في دوري أبطال أسيا

التعاون بقيادة كارتيرون يضرب موعد مع النصر في دوري أبطال أسيا
التعاون بقيادة كارتيرون يضرب موعد مع النصر في دوري أبطال أسيا
تم نشره منذُ 53 دقائق،بتاريخ: 25-09-2020 م الساعة 12:06:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-255417.html في :     بواسطة المصدر :

حجز فريق التعاون السعودي تذكرة التأهل لدور ثمن النهائي لدوري أبطال أسيا بعد الفوز بهدف دون رد على فريق الدحيل القطري في الجولة السادسة والختامية لدور المجموعات ليحقق الفريق فوزه الأول تحت قياده مدربه الجديد باتريس كارتيرون.

التعاون منذ عودة مباريات دور المجموعات خسر 3 مباريات منهم مباراتين من بيرسبوليس الإيراني وهزيمة كارثية من الشارقة الإماراتي بسداسية نظيفة.

ميتشل توماس ديوك سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 من كرة رأسية.

التعاون رفع رصيده للنقطة التاسعة في وصافة المجموعة الثالثة خلف بيرسبوليس الإيراني ويتأهل الفريق السعودي بأفضلية المواجهات المباشرة، حيث فاز على الدحيل القطري في مباراتي الذهاب والعودة.

وضرب التعاون موعد مع النصر السعودي الذي تصدر المجموعة الرابعة رغم الخسارة من العين الإماراتي بهدف دون رد في نفس الجولة.

وستقام مباراة التعاون والنصر يوم الأحد المقبل 27 سبتمبر على أرضية ستاد المدينة التعليمية بالدوحة.

سكري القصيم أكمل عقد الفرق السعودية التي تأهلت وهى الأهلي والنصر بينما قرر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم شطب نتائج الهلال السعودي واعتباره منسحباً من البطولة بعد أن عجز الفريق السعودي عن توفير 13 لاعب على الاقل لخوض مباراة الأمس أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي وذلك بسبب كثرة إصابات الكورونا في الفريق وذهاب الفريق ب11 لاعب فقط منهم 3 حراس مرمى لخوض المباراة.

مشاركة الخبر: التعاون بقيادة كارتيرون يضرب موعد مع النصر في دوري أبطال أسيا على وسائل التواصل