شوبير: الأهلي جاهز بالبدائل في حال رحيل فايلر

شوبير: الأهلي جاهز بالبدائل في حال رحيل فايلر
شوبير: الأهلي جاهز بالبدائل في حال رحيل فايلر
تم نشره منذُ 48 دقائق،بتاريخ: 25-09-2020 م الساعة 12:11:53 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-255842.html في :     بواسطة المصدر :

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي لديه البدائل في حال رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وحتى الآن لم يتم حسم ملف بقاء فايلر في القلعة الحمراء أو فسخ تعاقده مع النادي، حيث رفض المدرب السويسري كافة العروض التي تم تقديمها له من قبل إدارة النادي.

لمعرفة أزمة فايلر مع الأهلي والعروض التي رفضها ( من هنا).

شوبير قال خلال برنامجه بقناة “أون تايم سبورت”:”  لو رحل فايلر عن الأهلي في الساعة العاشرة فسيعلن النادي عن اسم المدرب الجديد في العاشرة وخمس دقائق فلا مشكلة والبدائل موجودة”.

وأضاف شوبير :” الأهلي جاهز الأن بسير ذاتية لثلاثة مدربين أجانب أقوياء جداً جداً جداً مع المسؤولين عن الملف، ومن المصرين محمد يوسف وعماد النحاس لكنه لم يتحدث معهم”.

خاص وحصري – القصة الكاملة لخلاف فايلر مع النادي الأهلي.. ويفجر مفاجآة هناك 3 مدربين في ذهن الناديpic.twitter.com/zJRQHzOuPp

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) September 24, 2020

وكشف الإعلامي الكبير عن استعداد بعض من معاوني فايلر الأجانب في البقاء في مصر والاستمرار في العمل بالنادي الأهلي وعدم المغادرة في حال رحيل المدرب السويسري.

وكان قد انتشر في الساعات الماضية خبر توجيه الأهلي الشكر لفايلر وتعين محمد يوسف بدلاً منه لكن النادي الأهلي خرج في بيان رسمي لينفي تلك الأنباء.

ويسعى الأهلي لحسم موضوع المدرب الفني سواء ببقاء فايلر أو رحيلة خاصة أن الفريق مقبل على مباريات هامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بينما حسم الفريق بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاركة الخبر: شوبير: الأهلي جاهز بالبدائل في حال رحيل فايلر على وسائل التواصل