تعز تحيي الذكرى الـ ٥٨ لثورة سبتمبر بكرنفال جماهيري حاشد .

تعز تحيي الذكرى الـ ٥٨ لثورة سبتمبر بكرنفال جماهيري حاشد .
تعز تحيي الذكرى الـ ٥٨ لثورة سبتمبر بكرنفال جماهيري حاشد .

تعز تحيي الذكرى الـ ٥٨ لثورة سبتمبر بكرنفال جماهيري حاشد .

------------------------------------------------

أحيت السلطة المحلية في مدينة تعز ، اليوم الأربعاء ، الذكرى الـ ٥٨ لثورة 26 سبتمبر ، بعرض وكرنفال جماهيري كبير ، حضره الآلاف من سكان المدينة ، برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية المشير / عبد ربه منصور هادي ، ومحافظ محافظة تعز الأستاذ / نبيل شمسان .

وقد حضر الحفل قيادات السلطة المحلية ممثلة بوكلائها ، وكيل أول محافظة تعز الدكتور / عبد القوي المخلافي ، والوكيل الدكتور / عبد الحكيم عون ، ووكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع اللواء الركن / عبد.الكريم الصبري ، ومدير عام مكتب الثقافة الأستاذ / عبد الخالق سيف ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ / أيمن المخلافي ، وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وقادة كافة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية .

وألقى وكيل أول محافظة تعز الدكتور / عبد القوي المخلافي كلمة في المناسبة ، أكد فيها على أن " تعز كانت ولازالت رقم صعب في الحفاظ على أهداف ومبادئ الثورة والنظام الجمهوري ، ووقفت مع مختلف المناطق والمحافظات وكل الشرفاء للتصدي لفلول الكهنوت الإمامي الذي ظل يحارب اليمنيين بأعمال تخريبية في محاولة بائسة منه ليطمس ما قام به أبطال هذه الثورة المجيدة في صنع تاريخ جديد لليمن ، مشيرًا إلى أن تعز كانت دائمًا هي السند والمدد لمناصرة الثورة والجمهورية " .

وشدد المخلافي على أن " استكمال تحرير محافظة تعز يتطلب من جميع أبنائها حشد الجهود ورص الصفوف في اصطفاف يمضي نحو القضاء النهائي على ميليشيا الانقلاب البائس " .

وتخلل المهرجان عرض لأبناء مديريات تعز الذين توافدوا من مختلف نقاباتها وتكتلاتها السياسية ومنظمات المجتمع المدني والطلاب ، وعدد من شرائح المجتمع المختلفة ، والذين هتفوا بقيمة ثورة سبتمبر التي قامت على أنقاض الحكم الإمامي لليمن ، ورفع المشاركون لافتات تمجّد ثورة سبتمبر ، بالإضافة إلى صور قادة الثورة ، ورفع أعلام الجمهورية .

لاتنسى مشاركة: تعز تحيي الذكرى الـ ٥٨ لثورة سبتمبر بكرنفال جماهيري حاشد . على الشبكات الاجتماعية.