التفاصيل الكاملة لضحايا واقعة تحرش السيارة لأطفال بالقاهرة الجديدة

التفاصيل الكاملة لضحايا واقعة تحرش السيارة لأطفال بالقاهرة الجديدة
التفاصيل الكاملة لضحايا واقعة تحرش السيارة لأطفال بالقاهرة الجديدة
تم نشره منذُ 28 دقائق،بتاريخ: 30-09-2020 م الساعة 12:31:11 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-263396.html في :     بواسطة المصدر :

أوضحت مصادر أمنية عن أن الأطفال ضحايا واقعة التحرش هم 3 أطفال، من بينهما شقيقان والآخر جارهما، وهم من أبناء السكان المجاورين إلي مكان الواقعة، وليسوا من أطفال الشوارع.

وأضافت المصادر أن المتحرش متزوج وعلى خلافات مع زوجته منذ مدة قصيرة قبل حدوث الواقعة، وذلك علي حَسَبَ اعترافه أمام المباحث بعد حدوث الواقعة بارتكاب الواقعة مرتين في خلال يومين متتاليين.

واستكملت المصادر، أن المتحرش قام بتنفيذ الجريمة في سيارته و التى يعمل عليها سائق تابع إلي شركة نقل ركاب شهيرة، وأنه كان قريب من منزله عندما قام بتنفيذ الجريمة وقت استقلاله سيارته.

حيث نجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم خلال ساعات من نشر الفيديو الذي ظهر وهو يهتك عرض ثلاثة أطفال بجانب سيارته في أحد شوارع القاهرة الجديدة، وأفاد المصدر الأمني بأن ضباط القاهرة الجديدة قاموا بالتحرك حين تداول الفيديو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكنوا من تحديد موقعه وإلقاء القبض عليه.

ويقوم مقطع الفيديو، برصد احتجاز الرجل إلي أحد الأطفال داخل سيارته، من أجل التعدي عليهم، حيث أظهر جزء من جسده قبل الدخول إلى السيارة باصطحاب الطفل، في حين أن أصدقاء الطفل كانوا يتحركون إلي جانب السيارة استكمالًا إلي لعبهم.

كما ورد علي الصفحات الناشرة إلي الفيديو المتداول الذي تم تصويره من خلال كاميرا مراقبة لإحدى الفيلات الواقعة في أحد شوارع منطقة الياسمين 6 في القاهرة الجديدة.

وتفاعل رواد “فيسبوك” على مقطع الفيديو، بالتعبيرات الغاضبة، وهم مطالبين بسرعة القبض عليه، من خلال إبلاغ المجلس القومي للطفولة، ومنهم من تعجب علي رد فعل الأطفال قائلين: “أنا مش مستوعبة إلي بيحصل ده.. يعنى الولد ساكت و عادي كده وبيعدل هدومه، كأنه متعود”.

مشاركة الخبر: التفاصيل الكاملة لضحايا واقعة تحرش السيارة لأطفال بالقاهرة الجديدة على وسائل التواصل من نيوز فور مي