موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة
تم نشره منذُ 45 دقائق،بتاريخ: 30-09-2020 م الساعة 12:15:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-263932.html في :     بواسطة المصدر :

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة.

يستضيف ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر فريق بلد الوليد في إطار منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في تمام الساعة التاسعة والنسف مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة ريال مدريد وبلد الوليد على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي , وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت HD3.

ويدخل فريق ريال مدريد اللقاء وهو يسعى إلى تحقيق الفوز على بلد الوليد وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على بطولة الدوري الإسباني.

بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي ريال مدريد يسعى إلى الحفاظ على اللقب وتحطيم أمال كل الفرق المنافسة بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

كما يدخل فريق بلد الوليد المباراة وهو يعلم جيدا مدى قوة فريق ريال مدريد وخاصة وأنه يلعب خارج الديار , ويسعى إلى تحقيق مفاجأة كبيرة أمام عشاق النادي الملكي.

مشاركة الخبر: موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة على وسائل التواصل