هل تعرض محمد صلاح للإصابة بفيروس كورونا.. متحدث ليفربول يرد

هل تعرض محمد صلاح للإصابة بفيروس كورونا.. متحدث ليفربول يرد
هل تعرض محمد صلاح للإصابة بفيروس كورونا.. متحدث ليفربول يرد
تم نشره منذُ 50 دقائق،بتاريخ: 04-10-2020 م الساعة 12:10:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-270058.html في :     بواسطة المصدر :

حالة من القلق والخوف إنتابت جماهير الكرة المصرية وجماهير نادي ليفربول الإنجليزي من إمكانية إصابة النجم المصري محمد صلاح بفيروس كورونا بعد إصابة كل من الإسباني تياجو ألكانتارا والسنغالي ساديو ماني.

وكان ليفربول قد أعلن أمس إصابة النجم السنغالي ساديو ماني بفيروس كورونا بعد أن جاءت نتيجة اختباره إيجابيه وسيتم عزله وفق للبروتوكول الصحي المتبع من الجهات الصحية في إنجلترا.

وتواترت عدد من التغريدات عبر أحد الحسابات في موقع “تويتر” أشارت أن صلاح قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

“مات ماكان” المتحدث باسم نادي ليفربول، رد في تصريح مقتضب لموقعين من كبار المواقع الرياضية في مصر بأنهم في النادي لا يردون على شائعات تويتر.

وأشار مصدر من داخل نادي ليفربول في تصريحات أبرزتها عدد من المواقع الرياضية العربية أن محمد صلاح يتمتع بصحة جيدة ولا صحة لما يتردد.

محمد صلاح لم يرد عما أثير عن تعرضه للإصابة بفيروس كورونا لكنه نشر صورة عبر حسابه بموقع “انستجرام” للدعاية لأحد أنواع الهواتف المحمولة التي يرتبط معها بعقد إعلاني.

ويستعد الريدز لمواجهة أستون فيلا غداً الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وستقام المباراة على ملعب “فيلا بارك” وستشهد مواجهة مصرية بين محمد صلاح وثنائي الفيلانز أحمد المحمدي ومحمود حسن “تريزيجيه”.

ليفربول يمتلك 9 نقاط من الفوز في الثلاث جولات الماضية لكنه غادر بطولة كأس الرابطة المحترفة على يد أرسنال.

مشاركة الخبر: هل تعرض محمد صلاح للإصابة بفيروس كورونا.. متحدث ليفربول يرد على وسائل التواصل