سعر الفراخ اليوم بيفكرنا بزمان..17 جنيه من بوق التاجر

سعر الفراخ اليوم بيفكرنا بزمان..17 جنيه من بوق التاجر
سعر الفراخ اليوم بيفكرنا بزمان..17 جنيه من بوق التاجر
تم نشره منذُ 48 دقائق،بتاريخ: 04-10-2020 م الساعة 12:11:31 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-270057.html في :     بواسطة المصدر :

صرح رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية في القاهرة عبد العزيز السيد بإن مصر لديها 15 مليون أم من الدواجن وبناء عن ذلك فيبلغ نصيب الفرد ما يزيد عن 21 كيلو جرام وقال بأننا حققنا الاكتفاء الذاتي والإنتاج جيد جدا كما أن لدينا زيادة في الطاقة الإنتاجية.

رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية يوضح سعر الفراخ اليوم:

وقال ولذلك فإن السعر أصبح أقل ويبلغ سعر البيع في المزرعة للكيلو 17 جنيه وذلك على الرغم من ارتفاع سعر العلف وسعر الكتاكيت وقد انخفضت أسعار بورصة الدواجن اليوم بعد أن شهدت استقرار خلال الأيام الماضية في السوق المصرية.

وجاء ذلك بعد تسجيل سعر الدواجن خلال الفترة الماضية ما بين الارتفاع والانخفاض وقد انخفضت بعد انخفاض الاقتصاد العالمي بشكل ملحوظ وذلك خلال الفترة الأخيرة مما شكل ذلك بتأثير سلبي على أسعار السلع والمنتجات.

وقد بدأت أسعار الدواجن في عودة الطلب عليها مرة أخرى وبالأخص مع انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في مصر وأيضا يشأن عودة القوة الشرائية للسلع والمنتجات مرة أخرى.

وبناء علي يجعل التكلفة الفعلية للمنتج تصل إلى 22 جنيه على الأقل وتكون كرتونة البيض الأبيض سجلت 31 جنيه في المزرعة ويصل السعر إلى المستهلك ما بين 35 جنيه إلى 36 جنيه ويكون ذلك بحسب المنطقة.

مشاركة الخبر: سعر الفراخ اليوم بيفكرنا بزمان..17 جنيه من بوق التاجر على وسائل التواصل