تعرف على عقوبة نابولي المتوقعه حال التغيب عن مواجهة يوفنتوس اليوم

تعرف على عقوبة نابولي المتوقعه حال التغيب عن مواجهة يوفنتوس اليوم
تعرف على عقوبة نابولي المتوقعه حال التغيب عن مواجهة يوفنتوس اليوم
تم نشره منذُ 40 دقائق،بتاريخ: 04-10-2020 م الساعة 12:19:40 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-270497.html في :     بواسطة المصدر :

أصبح نادي نابولي في أزمة حقيقة بعد عدم سفر الفريق لمدينة تورينو لمواجهة يوفنتوس مساء اليوم الأحد بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

نابولي يعاني من تعرض أثنان من لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا وهم بيورتر زيلينسكس لاعب الوسط البولندي، وإليف إلماس لاعب الوسط المقدوني.

تقارير صحفية ذكرت أن السلطات الصحية منعت فريق الجنوب الإيطالي من التوجه نحو مدينة تورينو لمواجهة يوفنتوس وذلك بسبب حالات كورونا لكن وكالة أنباء “أنسا” الإيطالية، قالت أنها حصلت على التقرير الذي أصدرته السلطات الصحية لنابولي، ولا يتضمن منع الفريق من السفر.

البروتوكول الطبي للاتحاد الإيطالي لكرة القدم ، يوصي بإقامة مباريات الدوري الإيطالي، بشكل طبيعي طالما تتضمن قائمة كل فريق 13 لاعبا من ضمنهم حارس مرمى.

وفي حالة تغيب نابولي عن التواجد في ملعب المباراة الليلة فسيتم اعتباره مهزوما من يوفنتوس بنتيجة 3-0 وذلك وفق لوائح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

يوفنتوس أعلن مساء أمس السبت أن فريقه جاهز لمواجهة ضيفه نابولي مساء اليوم الأحد كما أعلن النادي فرض الحجر الصحى الإحترازى على لاعبى الفريق والجهاز الفني، بعد ثبوت إصابة اثنين من موظفي النادى بفيروس كورونا.

نابولي جمع ست نقاط من الفوز في الجولتين الماضيتين ليتواجد في المركز الثاني بينما يوفنتوس تحت قيادة مدربه الجديد أندريه بيرلو فيتواجد في المركز السابع برصيد 4 نقاط.

مشاركة الخبر: تعرف على عقوبة نابولي المتوقعه حال التغيب عن مواجهة يوفنتوس اليوم على وسائل التواصل