أستون فيلا يذبح ليفربول بسبعة أهداف : تريزيجيه يرقص وصلاح يلطم

أستون فيلا يذبح ليفربول بسبعة أهداف : تريزيجيه يرقص وصلاح يلطم
أستون فيلا يذبح ليفربول بسبعة أهداف : تريزيجيه يرقص وصلاح يلطم
تم نشره منذُ 52 دقائق،بتاريخ: 05-10-2020 م الساعة 12:07:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-271699.html في :     بواسطة المصدر :

ذبح فريق أستون فيلا مساء اليوم الأحد الموافق 4 أكتوبر فريق ليفربول بسبعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كتيبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب سقطت في مفاجأة من العيار الثقيل أمام أستون فيلا الذي يلعب له نجمي منتخب مصر محمود حسن تريزيجية وأحمد المحمدي.

تمكن فريق أستون فيلا من إنهاء شوط المباراة الأول متقدما على ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل أولى واتكينز الأول في الدقيقة الخامسة , وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى، في الدقيقة 22، من تسديدة رائعة ونجح محمد صلاح، في تسجيل هدف ليفربول الأول، في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية على يمين حارس أستون فيلا.

وفي الدقيقة 35 سجل جون ماكجين الهدف الثالث لفريق أستون فيلا واختتم واتكينز رباعية صاحب الأرض صناعة النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه في شوط المباراة الأول.

وشهد شوط المباراة الثانى سيطرة كامل لفريق أستون فيلا ونجح في تسجيل 3 أهداف أخرى عن طريق روس باركلى وجاك جيراليش هدفين في الدقائق 55، 66 و 75 من زمن اللقاء.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 60 ليحفظ ماء الوجه أمام عشاق الريدز في كل مكان بالوطن العربي , ويخرج صاحب اللقب بفضيحة كبيرة.

مشاركة الخبر: أستون فيلا يذبح ليفربول بسبعة أهداف : تريزيجيه يرقص وصلاح يلطم على وسائل التواصل