اللجنة الأوليمبية: إيقاف مرتضى منصور 4 أعوام والدعوة لانتخابات جديدة

اللجنة الأوليمبية: إيقاف مرتضى منصور 4 أعوام والدعوة لانتخابات جديدة
اللجنة الأوليمبية: إيقاف مرتضى منصور 4 أعوام والدعوة لانتخابات جديدة
تم نشره منذُ 44 دقائق،بتاريخ: 05-10-2020 م الساعة 12:15:27 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-271698.html في :     بواسطة المصدر :

أصدرت اللجنة الأوليمبية المصرية، برئاسة هشام حطب، قرارها بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مزاولة أي نشاط رياضي مع تغريمه 100 الف جنيه.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد أحات مرتضى منصور للتحقيق بسبب شكاوي عديدة مقدمة من أعضاء اتحاد الكرة ومحمود الخطيب رئيس الأهلي وهاني العتال وعبد الله جورج عضوي مجلس إدارة الزمالك السابقين.

ولم يحضر رئيس الزمالك التحقيقات بدعوى أنه نائب بمجس النواب ولا يحق التحقيق معه دون أذن رئيس المجلس.

وقالت اللجنة الأوليمبية المصرية في بيانها أن على نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك الدعوة لعقد جمعية عمومية عادية تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد رئيس مجلس الإدارة.

وكشفت اللجنة أنها اجتمعت اليوم للنظر في ما انتهى عليه التحقيق في الشكاوى المقدمة من رئيس النادي الأسبق ورئيس الزمالك السابق ونائب أعضاء مجلس إدارة الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام والاتحاد المصري لكرة اليد وعدد من الشخصيات الرياضية، والذين يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك (مرتضى منصور) بسبهم وقذفهم والإساءة لهم.

اللجنة أوضحت أن رئيس الزمالك ارتكب المخالفات المنسوبة إليه والتي شكلت صارخا على الدستور والقوانين والمواثيق المصرية والدولية، وهو الأمر الذي صار معولا لهدم القيم والمثل الرياضية وإهدارا للمعاني السامية.

وبالإضافة لقرار اللجنة بإيقاف مرتضى منصور فتم منعه  تمثيله لنادي الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي وأيضا عدم تقلد رئاسة أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف.

كما قررت اللجنة عدم اعتماد توقيعات مرتضى منصور  أي إجراء أو مراسلات أو غيرها تخص نادي الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها.

مشاركة الخبر: اللجنة الأوليمبية: إيقاف مرتضى منصور 4 أعوام والدعوة لانتخابات جديدة على وسائل التواصل من نيوز فور مي