بالبكيني..عبير صبري بأحدث إطلالة مثيرة للجدل (صور)

بالبكيني..عبير صبري بأحدث إطلالة مثيرة للجدل (صور)
بالبكيني..عبير صبري بأحدث إطلالة مثيرة للجدل (صور)
تم نشره منذُ 51 دقائق،بتاريخ: 06-10-2020 م الساعة 12:08:57 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-273598.html في :     بواسطة المصدر :

بتاريخ الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

أثارت الفنانة عبير صبري موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة لها، برفقة زوجها.

وظهرت عبير صبري؛ فى الصور بإطلالتها الجريئة؛ وهي ترتدي لباس البكيني ذات اللون الأسود، وعلقت صبري على الصورة قائلة: “آخر أيام الصيفية”.

وانتقد بعض المتابعين إطلالتها موجهين لها انتقادات حادة، في حين أبدى البعض إعجابهم الشديد بها وبجمالها، وولدت في (26 أبريل 1971 -)، ممثلة ومقدمة برامج مصرية.

بال

درست الحقوق في جامعة عين شمس لكنها لم تمارس المحاماة ولم تدخل مجال الفن إلا بعد وفاة والدها، وعندما علمت والدتها بذلك طردتها من المنزل لمدة عام كامل.

في دبي.. ما فعله شاب “عديم المروءة” بابنة خاله تحت تهديد السلاح بعد اقتحامه غرفة نومها صادم للجميع! “شاهد” ماذا حدث لـِ”أحلام” بعد تجربة لقاح فيروس كورونا!؟

في عام 2002 أعلنت اعتزالها المؤقت و ارتدائها الحجاب بسبب زواجها الأول، واتجهت وقتها لتقديم البرامج حيث وقعت عقداً مع قناة “اقرأ” الفضائية لتقديم برنامج ديني في رمضان، وبقيت على قرارها لمدة ثلاث سنوات.

بينما عادت بعدها عن قرارها بعد انفصالها عن زوجها وكان أول أعمالها بعد نزع الحجاب فيلم أيام الخادمة أحلام عام 2005 .

تزوجت من المحامي الفلسطيني ” أيمن البياع”، أستاذ القانون الدولي، في القنصلية المصرية بدبي.

أقرأ المزيد:

من الرقبة حتى القدمين.. ريم عبدالله تغطي كامل جسمها بالذهب بطقم “رعد الشمال”.. وهذه تكلفته؟ (فيديو) يبيعها بثمن رخيص.. زوج مصري يرسل صور زوجته عارية بـ”قميص النوم” لأصدقائه لهذا السبب؟

مشاركة الخبر: بالبكيني..عبير صبري بأحدث إطلالة مثيرة للجدل (صور) على وسائل التواصل