الحلوة اوي نجلاء بدر تحتفل بعيد ميلادها مع الجمهور .. شاهدوا

الحلوة اوي نجلاء بدر تحتفل بعيد ميلادها مع الجمهور .. شاهدوا
الحلوة اوي نجلاء بدر تحتفل بعيد ميلادها مع الجمهور .. شاهدوا
تم نشره منذُ 46 دقائق،بتاريخ: 09-10-2020 م الساعة 12:13:30 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-279301.html في :     بواسطة المصدر :

قامت الفنانة نجلاء بدر بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهرت به وهي تقوم بالاحتفال بعيد ميلادها وتقوم بإطفاء الشمعة مع الجمهور.

فيديو احتفال الفنانة نجلاء بدر بعيد ميلادها مع الجمهور:

حيث وجهت الفنانة نجلاء بدر رسالة للجمهور الذي احتفالها بعيد ميلادها حيث شكرت كل من قام بإرسال رسالة لها بخصوص تهنئة وأمنيات لها بعام سعيد وكله نجاح وأكدت أنها لم تحتفل بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها الجديدة.

ولكن الفنانة نجلاء بدر أعربت عن سعادتها بكل الرسائل التي جاءت لها وقررت أن تقوم بإطفاء شمعة عيد ميلادها مع متابعيها ويذكر أنها تقوم في الوقت الحالي بتصوير دورها في مسلسل لؤلؤ الذي سيتم عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

ويكون مسلسل لؤلؤ من بطولة مي عمر وأحمد زاهر ونرمين الفقي ومحمد الشرنوبى ونجلاء بدر وادوارد وهايدي كرم وسلوى عثمان وعماد زيادة وحمدي هيكل والمسلسل من تأليف زينب عزيز ومن إخراج محمد عبد السلام.

ويذكر أن الفنانة نجلاء بدر قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي 2020 من خلال مسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال وأيضا شاركت في مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان وحققت نجاح متميز في كلا المسلسلين.

مشاركة الخبر: الحلوة اوي نجلاء بدر تحتفل بعيد ميلادها مع الجمهور .. شاهدوا على وسائل التواصل